حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 389.177 جنيه أمس الجمعة بشباك التذاكر.

 فيلم جوازة توكسيكتفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

 

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 فيلم جوازة توكسيك

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

 

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟ نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد" إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات ماجدة الرومي تقابل جمهورها في حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بقيت جبروت" كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسرحية "السندباد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك أبطال فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

8 ملايين جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 6 أسابيع

وصل إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك بدور العرض السينمائي إلى نحو 7 ملايين و965 ألفا و513 جنيها خلال 6 أسابيع، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم جوازة توكسيك في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء إيرادات تقدر بـ83 ألفا و649 جنيها في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية إذ سبقه أفلام: X مراتي، ولاد رزق 3، اللعب مع العيال.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إذ سبق وتعاون الرباعي في فيلمي ماما حامل، وشوجر دادي.

كما يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك الذي يعرض حاليا بالسينما، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، الراقصة جوهرة، مروان يونس، نورين أبو سعدة.

قصة فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي رومانسي حول اثنين تجمعهما علاقة حب أثناء تواجدهما بالخارج، ومع عودتهما للقاهرة يقرران الارتباط، ولكن تحدث لهما مواقف وأزمات كثيرة تهدد اكتمال قصة حبهما.

مقالات مشابهة

  • "جوازة توكسيك" يحتل المركز الخامس في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" آخر ليلة عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات ضعيفة بالسينمات
  • لهذا السبب.. ليلى علوي تتصدر تريند "جوجل"
  • ليلى علوي تتصدر التريند.. لهذا السبب
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق أرقامًا قياسية بالسينمات السعودية
  • ماذا جنى فيلم جوازة توكسيك في 6 أسابيع؟
  • ليلى علوي تثير الجدل بكشف أسرار عنوان ‘جوازة توكسيك’
  • 8 ملايين جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 6 أسابيع
  • ليلى علوي تكشف عن أصعب مشاهد "جوازة توكسيك"