احتفى بنك برقان مؤخراً بتخريج 30 موظفاً متميّزاً من مختلف المستويات المهنية لاستكمالهم اثنين من أبرز برامج التدريب الرائدة في البنك وهما “برنامج انطلاقة” و” برنامج الاستثمار وإدارة الثروات”. وأقيم حفل التخرج في المقر الرئيسي لبنك برقان بحضور الإدارة العليا.. وتُعتبر جهود البنك المستمرة لتطوير برامج تدريبية مخصصة لموظفيه، مع حرصه على الاحتفال بإنجازات خريجيه، شهادة على التزام بنك برقان بتنمية رأسماله البشري ودعم الكفاءات الوطنية.

وفي كلمتها خلال حفل التخرج، قالت السيدة/ فاطمة أحمد، مدير أول بالإنابة في إدارة التدريب – وحدة التعلّم وتطوير الكفاءات في بنك برقان: “نحن في غاية الفخر للغاية بفريق عملنا الموهوب الذي حقق نجاحاً استثنائياً في اثنين من برامجنا التدريبية الرائدة والمتقدّمة. فقد أظهر خريجونا خلال البرنامجين التدريبيين التزاماً كبيراً في تجسيد روح الابتكار التي يشجع عليها بنك برقان، ما يؤهلهم ليكونوا قادة فكر مبدعين يسهمون في إحداث تغيير إيجابي بين زملائهم”.

وأضافت: “تماشياً مع ثقافة التميز والتعلم المستمر في بنك برقان، وكجزء من استراتيجيتنا الهادفة إلى تنمية رأس المال البشري، نواصل العمل على تكريس مواردنا لتطوير مجموعة واسعة من برامج التدريب المتقدمة التي تلبي احتياجات فريق العمل والسوق على حد سواء. ونسعى دائماً إلى تطوير برامجنا التدريبية لتتماشى مع أحدث الاتجاهات الرائجة والتقنيات المطوره، لضمان نمو موظفينا وتطورهم على الصعيدين المهني والشخصي، بالإضافة إلى الحفاظ على مكانة بنك برقان الرائدة في السوق”.

علاوة على ذلك، أكمل 15 من بين 30 خريجاً برنامج “انطلاقة”، المصمم لتأهيل الخريجين الجدد لمواكبة احتياجات السوق المصرفية الحيوية ووتيرته المتنامية، وإعدادهم لشغل وظائف ذات المستويات المبتدئة عبر فروعه المصرفية للأفراد. وفي الوقت نفسه، تم تسجيل 15 موظف في البرنامج المتقدّم للاستثمار وإدارة الثروات، والمصمم خصيصاً لتزويد الموظفين ذوي الخبرة بأحدث المعارف والاتجاهات الرائجة في مجال الاستثمار المالي وإدارة الثروات. وعلى الرغم من التفاني الملحوظ لجميع الخريجين، فقد تم تكريم اثنين منهم، وهما السيد/ فيصل الراشد من برنامج “الاستثمار وإدارة الثروات”، والآنسة/ منار الشايع من برنامج “انطلاقة”، لإنجازاتهما المتميزة والتزامهما المثالي بقيم بنك برقان.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان، الحائز على شهادة “Great Place to Work” كأفضل بيئة للعمل، ملتزم بتوفير فرص واعدة للنمو والتطور لجميع موظفيه من مختلف الإدارات والمستويات المهنية، تماشياً مع رؤيته بأن يبقى الوجهة الأفضل للتوظيف واتخاذ الابتكار نهجاً في القيادة. كما يعمل بنك برقان على مواكبة ميول موظفيه التعليمية المختلفة، فيسعى إلى تطوير مجموعة متنوعة من المواد التعليمية التي بالامكان الوصول إليها من خلال قنوات مختلفة وبالوتيرة المناسبة.

خريجي برنامج انطلاقة المصدر بيان صحفي الوسومالبرامج التدريبية بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البرامج التدريبية بنك برقان بنک برقان

إقرأ أيضاً:

في ذي قار.. النزاهة تضبط موظفاً في شبكة الحماية الاجتماعية متلبساً بالرشوة

بغداد اليوم -  

في ذي قار .. النزاهة تضبط موظفاً في شبكة الحماية الاجتماعية متلبساً بالرشوة


-رصد مخالفات في مشاريع بكلفة (٤,٥) مليارات دينار


أفادت الهيئة بتنفيذ عمليَّة ضبط مُتَّهمٍ مُتلبّسٍ بالجرم المشهود أثناء تسلُّمه الرشوة في شبكة الحماية الاجتماعيَّة، ورصد مُخالفاتٍ في ديوان مُحافظة ذي قار ومُديريَّة بلديَّة الناصريَّة. 


مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ أشار إلى أنَّ فريقاً مُؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار قام بنصب كمينٍ مُحكمٍ لمُوظَّفٍ يعمل في دائرة الحماية الاجتماعيَّة في الرفاعي، على خلفيَّة طلبه رشوةً مقابل إطلاق معاملة أحد المُواطنين المُتوقّفة مُنْذُ وقتٍ طويلٍ، مُبيّناً أنَّه تمَّ ضبط المُتَّهم مُتلبّساً بحيازة مبلغ الرشوة الذي تسلَّمه من المُواطن، والبالغ  خمسمائة ألف دينارٍ كدفعةٍ أولى، على أن يتمَّ دفع بقيَّة مبلغ الرشوة البالغ أربعة ملايين دينارٍ عند إطلاق الراتب، لافتاً إلى أنَّ عمليَّة الضبط تمَّت استناداً إلى أحكام القرار (١٦٠ لسنة ١٩٨٣).


وأضاف المكتب إنَّ الفريق، الذي انتقل إلى مُديريَّة بلديَّة الناصريَّة كشف مُخالفاتٍ بمنح فرصةٍ استثماريَّةٍ لبناء مجمعٍ سكنيٍّ لمُوظَّفي هيئة استثمار ذي قار، مُوضحاً أنَّ المُخالفات التي ذكرها تقريرا شعبة التدقيق الخارجيّ في مكتبنا وديوان الرقابة الماليَّة، تمثَّلت بمنح فرصة الاستثمار دون مُوافقات الجهات المالكة،وقيام البلديَّة برفع الحجز عن العقار قبل فرزه، وتضمين حصة البلديَّة البالغة ١٠ % ، فضلاً عن عدم اتخاذ الإجراءات القانونيَّة بشان النسبة  العائدة للبلديَّة، وعدم قيام هيئة الاستثمار بتضمين حصة البلديَّة المُحدَّدة لأغلب التصاميم القطاعيَّة للمُجمعات السكنيَّة، واتخاذ الإجراءات القانونيَّة بحقّ المُستثمر. 


على صعيدٍ آخر، ذكر المكتب أنَّ الفريق رصد مُخالفاتٍ في مشروع إنشاء طريق البو سعد المُنفَّذ من قبل إحدى الشركات بكلفة (٢,٧٣٢,٦٢٩,٠٠٠) ملياري دينار، مُنبّهاً إلى إتلاف أضابير المشروع  الذي أنجز في العام ٢٠١٠، فيما تمَّ الاستلام الأوليّ في العام ٢٠١٨، ممَّا أدَّى إلى ضياع فترة الصيانة للمشروع وحدوث أضرارٍ في بعض أجزاء الطريق، كما كشف تقرير لجنة الاستلام أنَّ قيمة الضرر الذي لحق بالمشروع بلغت (٥٢,٩٠٠,٠٠٠) اثنين وخمسين مليون دينار، فضلاً عن عدم قيام قسم الحسابات في المُحافظة من استقطاع المبالغ المُحدَّدة من قبل لجنة الاستلام النهائيّ (كشف الضرر)، خلافاً للقانون. 


واسترسل إنَّ الفريق لاحظ مُخالفاتٍ في المشاريع المُنفَّذة في قضاء الدواية ضمن مشاريع تنمية الأقاليم بكلفة (١,٧٤٧,٧٩٧,٨٤٠) مليار دينار، حيث قامت المُحافظة بصرف كل مبلغ الاحتياط المُقدَّرة بـ ١٠ % من مجموع قيمة العقد، وبمبلغ (١٧٤,٧٧٩,٤٨٠) مئة وأربع وسبعين مليون دينار قبل إنجاز المشروع خلافاً للقانون والتعليمات، فضلاً عن عدم تقديم الشركة المُنفّذة للمشاريع أيَّة ضماناتٍ تخصُّ حسن التنفيذ، أو تأمين المُقاولة حسب ما جاء في تقرير شعبة التدقيق الخارجيّ لمكتب تحقيق الهيئة في المُحافظة.

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية .. بطولات ” تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6 ” تشهد انطلاقة قوية وتنافسية
  • المؤتمر الدولي ” 24 فنتك ” يرسخ مكانة المملكة الرائدة في القطاع المالي
  • 610 ملايين درهم إيرادات رأس الخيمة العقارية في النصف الأول من 2024
  • وزير العمل يكافئ موظفا بمديرية الجيزة لإخلاصه في عمله
  • السعودية.. طرح 7 رخص لاستكشاف الثروات المعدنية بالمملكة
  • مركز إعداد القادة بجامعة بنها ينهي برنامج الدورة التدريبية للدراسات العليا
  • مركز إعداد القادة بجامعة بنها ينهى برنامج الدورة التدريبية للدراسات العليا
  • في ذي قار .. النزاهة تضبط موظفاً في شبكة الحماية الاجتماعية متلبساً بالرشوة
  • في ذي قار.. النزاهة تضبط موظفاً في شبكة الحماية الاجتماعية متلبساً بالرشوة
  • الأمانة تنذر 23 موظفا بالفصل من العمل – أسماء