طالب النائب محمد مصطفى السلاب رئيس لجنة الصناعة بضرورة الاستفادة من البحث العلمي والاختراعات الموجودة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، مؤكدًا على ضرورة النظر لاحتياجات سوق العمل وتدريب الشباب على المعدات الحديثة.

القبض على لص الشقق السكنية في المعصرة

وأضاف فى كلمته أمام اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس أن مشكلة التعليم الفني هو عدم تأهيل المدارس الفنية بشكل جيد، مطالبًا برؤية جديدة في تطوير المدارس الفنية وغيرها، مطالبًا بالحفاظ على حقوق العمال وصاحب العمل حتى لا يتم هروبهم إلى الخارج، كما طالب بزيادة المرتبات تدريجيًا وتطبيق الحد الأدنى على جميع العاملين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة الصناعة والاختراعات الإنتاج الحرب الشباب المعدات

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يطالب بحزمة حماية اجتماعية جديدة للمصريين

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن مصر ليست طرفا في الحرب الدائرة في غزة، ولكن الدولة المصرية فاعلة وكبيرة ومؤثرة ولا يمكن أن يكون هناك شيء بعيد عن مصر، ولا مشاكل في المنطقة تتحل دون مصر.

أحمد موسى يكشف تفاصيل عبور أول قطار لنقل حاويات الترانزيت من ميناء الدخيلة إلى سيناء عاجل - أسباب اختيار يحيى السنوار رئيسا لحركة حماس (تفاصيل) جيش مصر في حالة تأهب مستمر


وتابع خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن جيش مصر في حالة تأهب مستمر، قالا: طيب ده معناه ايه وتكلفته ايه، هذا إضافة إلى قناة السويس. موضحا أن الرئيس السيسي يجرى اتصالات سياسية ووزير الخارجية يجرى اتصالات دبلوماسية، وأجهزة المعلومات المصرية تعمل.

الدولة يقظة لأي إجراء

وتابع  أن الدولة يقظة لأي إجراء وهذا تحمل على الشعب المصري دون التطرق لأي تفاصيل أخرى، لافتا إلى أن كل الأزمات في المنطقة أثرت على مصر، ولكن الدولة المصرية نفذت حزم حماية اجتماعية مرة واثنين ونتمنى أن تكون هناك حزمة أخرى.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن الأمن والأمان لا يقدر بثمن، لافتا إلى أن مصر تتحمل كثيرا من أجل أن يسود الاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط.
 

مقالات مشابهة

  • بدء التقديم بمدارس جمعية النهضة الفنية في 5 محافظات.. نظام الدراسة والشروط
  • بعد استلامه القيادة .. ما هي مطالب السنوار؟
  • مطالب نيابية بمنح طلبة الجامعات دور ثالث
  • مكتب التنسيق: 97 ألف طالب وطالبة سجلوا في اختبارات القدرات 2024
  • نواب يناشدون الطلاب بالتوجه نحو كليات سوق العمل.. ويؤكدون: النجاح لا يُقاس بنوعية الكلية
  • «الإصلاح والنهضة» يطالب بزيادة عدد كليات الذكاء الاصطناعي لمواكبة التعليم الحديث
  • الرعاية الصحية: الكشف على 140 ألف طالب ضمن حملة «اطمن على ابنك»
  • أحمد موسى يطالب بحزمة حماية اجتماعية جديدة للمصريين
  • حظر صناعة واستيراد "صهاريج الغاز" المخالفة للمواصفات.. و9 اشتراطات جديدة
  • مبادرات جديدة لتطوير الخدمات المُقدمة للمستثمرين في المناطق الاقتصادية والحرة والصناعية