حقق فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، أمس، الجمعة، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 719,192 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة 

يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو التعاون الأول الذي يحمعه بالفنان محمد عادل إمام.

 

قصة فيلم اللعب مع العيال 

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللعب مع العيال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال أسماء جلال باسم سمرة حجاج عبدالعظيم ويزو مصطفى غريب شريف عرفة محمد عادل امام موسم أفلام عيد الأضحى أفلام عيد الأضحى 2024 موسم أفلام عيد الأضحى 2024 اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يفتح النار على مهاجمي الفنانين.. وهذا ما قاله عن عادل إمام

متابعة بتجــرد: عقد المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته السابعة عشرة، “ماستر كلاس” للنجم محمد صبحي في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا، حيث تحدث عن مسيرته الفنية وما حققه على مدار أعوام طويلة في الفن المصري والعربي، مشيراً إلى أنه لم يُظلَم، ولكن كانت هناك معوقات وتحديات كبيرة تعترض طريقة.

كما تحدث صبحي عن المقارنات التي يعقدها الجمهور بين مسرحه ومسرح الفنان الكبير عادل إمام، مهاجماً بقوة الذين يهاجمون الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صبحي خلال حديثه الذي تطرق الى العديد من الملفات والقضايا: “مش هنسمح لحد يجي يدمّر فننا مثلما تم تدمير الكرة والرياضة ولا بملايين الدولارات”.

وعن انتشار العديد من التعليقات التي تهاجمه من خلال نشر مقاطع من أعمال قديمة له مع الفنانة هياتم مصحوبة بتعليقات “شوفوا بتاع الأخلاق بيبوس هياتم”، قال صبحي: “يقولك أهو ويجيبوا الصورة إنها فضيحة كبرى يعني… دا أنا الفيلم الوحيد ومبوستهاش هو الموضوع كان كوميدي إنها توهمه إنه عمل حاجة معاها يعني… أنا مش شيخ ولا قسيس”.

وأضاف: “لو دا المنطق كنا أعدمنا كل اللي شفناهم في السينما… السينما فيها بوس وأحضان وأنا مش ضد دا… هند رستم الفنانة العظيمة وشادية وفاتن حمامة كلهم اتباسوا… على فكرة إحنا كنا ضد موجة أفلام المقاولات اللي انتشرت واعتمدت على هذا فقط.. وأنا بقول دايماً إن السينما تكون على حسب المناخ الموجود”.

وعن الفنان عادل إمام ومسيرته الفنية، أشار محمد صبحي إلى أنه يعتبر “الزعيم” حدثاً فنياً حصل في مصر على مدار أعوام طويلة. إذ قال: “هو ظاهرة جيدة بما لها وما عليها… فنان عظيم قدم ٣٠٠ فيلم لكن أنا قدّمت ٢٢ فيلم… هو طبعاً مش بالكم إنما في أصولنا بنقول على ذلك فنان سينمائي”. وأضاف: “كمان مينفعش نقارن محمد صبحي بعادل إمام في المسرح لأن “الزعيم” قدّم خمس مسرحيات وكان بيقدم المسرحية لعشر سنوات… أنا عملت ٣٢ مسرحية كلهم قفلتهم بالعافية، كان الجمهور واقف على باب المسرح ومنهم مسرحية “وجهة نظر” أربع سنين، و”ماما أمريكا” كملت خمس سنين”.

main 2024-08-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" آخر ليلة عرض
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» لمحمد إمام يتخطى الـ50 مليون جنيه في 8 أسابيع
  • نجم الزمالك السابق: علينا اللعب بحذر أمام المغرب
  • محمد صلاح: علينا اللعب بحذر أمام المغرب
  • محمد صبحي يفتح النار على مهاجمي الفنانين.. وهذا ما قاله عن عادل إمام
  • محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 1.8 مليون خلال الأسبوع الماضي
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في 8 أسابيع عرض