كشف عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة بعض من المشاكل التي مر بها في الآونة الأخيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضاً..

عمر عصر يكشف أزمات واجهته بسبب اتحاد التنس قبل أولمبياد باريس 2024


وقال عصر خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه متحمس لتمثيل منتخب مصر في بطولة انتظرها وتقام كل 4 سنوات، واستعدادنا متواضع لحدث مثل ذلك، وأشعر بالاندهاش مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد باريس".

وأوضح "كنت استعد للمشاركة في بطولة بمدينة بانكوك عاصمة تايلاند، وتأخرت طائرتي خلال تواجدي في مطار فرانكفورت بألمانيا وتواصلت مع المنظمين لإبلاغهم وفوجئت منهم أن اسمي ليس مدرجا في قائمة المشاركين في البطولة".

وأكمل "تواصلت مع الاتحاد المصري وعلمت بأن خطأ إداري تسبب في عدم إرسال اسمي للاتحاد الدولي للمشاركة في البطولة بالموعد المحدد. والمشاركة كانت مهمة قبل الأولمبياد وتعطني دفعة أكبر على مستوى الأداء والتصنيف".

وأضاف "أتوقع أن الخطأ غير مقصود لكنه غير مقبول، خصوصا أن تكرر أكثر من مرة، وآخرهم في تركيا، حيث كنت استعد مع دينا مشرف للمشاركة في منافسات زوجي المختلط، وبعد وصولنا تركيا علمنا أن اسمنا ليس موجودا في المسابقة".

وأردف "علمنا من مدير البطولة أن اسمنا غير مدرج بعدما شاهدنا نتدرب بحماس، وسبق أن تكرر الأمر مع أكثر من لاعب آخر وفي بطولات مصيرية، وإلى متى سنتعامل بشكل غير احترافي، (احنا بعيد وبنبعد)".

وشدد "المعسكرات مهمة جدا ونحاول مع مسؤولي الاتحاد تنظيم معسكرات خارجية لأن نتائجها إيجابية جدا، لأننا نواجه لاعبين أفضل منا أو في نفس مستوانا، وآخر معسكر أقيم كان قبل التأهل للأولمبياد بسنة، وحدثت بعض الأشياء التي أثرت على سير المعسكر مثل عدم حضور المدربين".

وواصل "أتعامل مع المنتخب الألماني بشكل يومي، ومشكلتنا الإدارة وليس قلة الموارد والأموال، وهل تحقق ذلك ستقل العقبات بشكل أكبر".

وتابع "قبل المشاركة في كأس العالم وهي ثاني أكبر بطولة بعد الأولمبياد، أجرينا اجتماعا مع مسؤولي الاتحاد وأخبرتهم أن هناك اضطراب في التدريب وهو ناتج عن تغيير المدربين، وأخبرتهم أن من الأساسيات أن يتم تثبيت المدير الفني لأن لعبة تنس الطاولة فنية جدا، بعد هذا الاجتماع أحيانا المدرب لا يأتي أو يتواجد مدرب آخر وعانيت من مشكلة التوجيه أثناء اللعب".

واستدرك "أجريت أكثر من 10 اجتماعات مع مسؤولي الاتحاد المصري لتنس الطاولة سواء الإداريين أو الفنيين، وكذلك مع مسؤولين أخرين، وخلال كأس العالم في ماكاو، المدرب أخبرني أنه لن يستطيع الوصول والتمست له العذر".

وأتم "باقي لاعبي المنتخبات الأخرى يكون معهم مدرب فني ومدرب بدني وممرن وأحيانا طبيب، في المقابل أكون بمفردي في معظم البطولات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر عصر منتخب مصر لتنس الطاولة أولمبياد باريس أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. وأؤيد قرار الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر

 


أكد عادل طعيمة نجم النادي الأهلي الأسبق أن الهجوم الذى يعانى منه السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر غير مبرر بالمره حيث حقق العديد من البطولات فى توقيت صعب للغاية.


وقال عادل طعيمة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " اللاعب صاحب قرار مشاركته اساسيًا فى المباريات بسبب التزامه داخل وخارج الملعب بالاشتراك مع المدير الفنى الذى يرى احتياجه له داخل التشكيله الأساسية للفريق ".

خيتافي الإسباني يقترب من ضم إبراهيم عادل القناة الناقلة لمباراة الزمالك وزد في الدوري المصري وترددها


وتابع: " من حق الثنائي محمود كهربا ومحمد مجدى افشة لاعبو فريق الاهلى ان يشعروا بالحزن بسبب عدم المشاركة ولكن دون إظهارها ومصلحة الفريق اهم منهم حيث شعار الاهلى دائما الاهلى فوق أبناءه ".


وأردف: " كولر قام بمنح كهربا قبلة الحياة مرة اخرى عقب مشاركته بالمباريات مباشرا بعد انتهاء أزمته بالإيقاف ولماذا فى هذا التوقيت كان ينتقده".


وأختتم عادل طعيمة حديثة قائلا " أؤيد قرار النادى الاهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم بسبب ضغط المباريات ومنح اللاعبين راحة قبل الاستعداد للموسم المقبل وكان لا بد على المسئولين إلغاء البطولة أو تأجيلها ".
 

مقالات مشابهة

  • وسط جدل هويتها الجنسية.. إيمان خليف تخوض نزال الذهب
  • عاجل.. حسم مصير ميكالي مع الفراعنة بعد ضياع برونزية أولمبياد باريس
  • محمد علي رزق يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "صيد العقارب"
  • تحديد موعد قرعة بطولة السوبر لكرة السلة سيئون 2024
  • عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. وأؤيد قرار الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر
  • هل يكون توم كروز نجم حفل ختام ألعاب أولمبياد باريس 2024؟
  • الجزائرية إيمان خليف تطيح بسوانافينغ وتبلغ نهائي الملاكمة في أولمبياد باريس
  • بسبب جنسها.. الجزائريـ(ة) إيمان خليف تتسبب في أزمة حادة بين اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي للملاكمة
  • محمد السيد صاحب برونزية المبارزة في أولمبياد باريس يكشف سبب نجاحه في البطولة
  • مصري بعد تتويجه في أولمبياد باريس: سبب نجاحي قيام الليل وسورة البقرة.. فيديو