تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الحكومة الإسرائيلية وصلت لدرجة كبيرة من "الوقاحة"، حيث أكد مسئولون في الجيش الإسرائيلي أنهم كانوا يعلمون بأن الغارة والمجزرة على منطقة المواصي ستخلف الكثير من الضحايا من الشعب الفلسطيني.

وأضافت "أبو شمسية"، خلال فقرة "جولة المراسلين"، أن مصدرًا أمنيًا إسرائيليًا أكد أن هدف الغارة والمجزرة التي ارتكبت صباح اليوم هو استهداف القيادي بحماس محمد الضيف، الذي نجا أكثر من 5 مرات من محاولات الاغتيال.

وأشارت إلى أن المصادر الأمنية في إسرائيل أكدت أن محمد الضيف أصيب بجراح، ولكن لم يتم تأكيد مقتله، مضيفة أن القناة الـ12 الإسرائيلية قالت إن الجيش رفع حالة التأهب القصوى خشية الرد من جانب المقاومة الفلسطينية.

ونوهت بأن الجانب الإسرائيلي وبنيامين نتنياهو لا يهمهم أي مفاوضات وعرقلة أي صفقة تبادل، مشيرة إلى أن نتنياهو يعمل لصالحه فقط والبقاء في السلطة.

وتابعت أن الإعلام الإسرائيلي أكد أن منطقة المواصي لم يكن فيها أي من المحتجزين الإسرائيليين، مؤكدة أن إيتمار بن غفير يدير إسرائيل لوحده دون الرجوع لأعضاء مجلس الحرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحكومة الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي منطقة المواصي المجزرة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: رصد 20 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل

أعلن جيش الاحتلال عن رصد 20 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه الشمال الإسرائيلي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

عاجل| عملية قصف كبرى تنفذ من الجنوب اللبناني باتجاه المستوطنات الإسرائيلية حسن نصر الله: إسرائيل ما زالت في وضع صعب حتى بعد اغتيال هنية وشكر

وقد أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، بوقوع عملية قصف كبرى تنفذ الآن من الجنوب اللبناني باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

تصريحات حسن نصر الله

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، "ملتزمون بالرد بعد اغتيال فؤاد شكر، والانتظار الإسرائيلي على مدى أسبوع هو جزء من العقاب والرد".

وأضاف حسن نصر الله، في كلمة له عرضتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله سيرد وإيران سترد واليمن سيرد وإسرائيل تنتظر وتترقب.

وأشار إلى أن الإسرائيليين لا يقبلون دولة فلسطينية حتى لو كانت في قطاع غزة فقط، ومنذ 31 عاما لم يحدث أي تقدم بملف المفاوضات مع إسرائيل.

وأكد حسن نصر الله، أن إسرائيل خائفة من الرد الإيراني ورد حزب الله وتستعين بالدول الغربية لتدافع عنها، متابعا: "عندما تحدثت إيران وحزب الله عن ردٍ على إسرائيل التي ترتكب المجاز أكدت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستدافع عن كيان العدو".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يغلق أبواب كرم أبو سالم في وجه المساعدات
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عملياته جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يفجر منزلا في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف كل أحياء غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 80 شاحنة مساعدات ووقود في طريقها إلى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر يسيطر على الأجواء في الجنوب اللبناني
  • قائد الجيش الإيراني: اختيار السنوار خلفا لهنية يعني فقدان «الاحتلال الإسرائيلي» الأمل
  • «القاهرة الإخبارية»: طهران لا تسعى لتصعيد التوتر في المنطقة
  • جيش الاحتلال: رصد 20 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل