لجريدة عمان:
2024-08-09@08:32:56 GMT

الأربعاء .. نهائي دوري الهواة بشمال الباطنة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

الأربعاء .. نهائي دوري الهواة بشمال الباطنة

تأهل فريقا مخيليف ممثل صحم والوحدة ممثل صحار إلى المباراة النهائية من المرحلة الثانية لدوري الهواة على مستوى محافظة شمال الباطنة. جاء ذلك بعد فوز مخيليف على التضامن من الخابورة بركلات الترجيح 4 / 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، بينما تغلب الوحدة على الطريف من السلام بركلات الترجيح 4 / 2 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباريات نصف نهائي الدوري والتي أقيمت على المجمع الرياضي بصحار.

وقد شهدت مباريات هذه المرحلة حضورا جماهيريا لافتا، حيث زحفت الجماهير لمؤازرة فرقها لإعطاء اللاعبين الثقة المطلوبة ولعبت المباريات بنظام خروج المغلوب وأدار المباريات طاقم تحكيم عماني.

ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل على ملعب المجمع الرياضي بصحار وسيسعى فريقا مخيليف والوحدة للفوز باللقب لخطف بطاقة الصعود للمرحلة الأخيرة من الدوري.

هذا ويقام دوري الهواة على 3 مراحل، الأولى على مستوى الأندية، وبعدها المرحلة الثانية على مستوى المحافظة، أما المرحلة الأخيرة فستكون على مستوى سلطنة عمان وتنتهي المنافسات في 27 من الشهر الجاري.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على مستوى

إقرأ أيضاً:

(الشرك القادم).. (تفاوض ام مساومة)

(ملامح وتلميحات)
دعونا نتفق من حيث المبدأ ان الدعوة لمفاوضات جنيف هو شرك مفخخ بدانات الهاون لخلق كثافة وشدة في الانفجار لاحداث اكبر قدر من الخسائر او ربما الاختراقات المزدوجة عسكريا في المرحلة الأولى ثم سياسيا في المرحلة الثانية.

المطلوب هو كيفية التعامل مع الشرك. أما بنسفه نسفا او سحبه سحبا او رفعه فوق مستوى البحر الأحمر.

وذلك لسبب وجودي وحياتي ان الفرق بين فناءك وبقائك يتوقف على معرفتك وادراكك للشرك لما يمثله من مستوى تهديد وخطر حتمي لا محاله.

مع مراعاة ان الشراك تنصب للاجهاذ والانقضاض على الفريسة ولو كنت حيا ستقتل و يتم التهامك. والصياد دوما يتلذذ باكل الفريسة لحد القرمشة وحتى حركة رمي الفتات وما تبقى من عظام نخرة لكلاب الصيد الشريك الفاعل في الشرك لما يجد في ذلك من تسلية وزهو نجاح النصب. مع مراعاة ان (المشاهد والصور في البدايات تختلف شكلا ومضمونا عن النهايات).
القبول او الرفض له مبرراته وله ادواته واستراتيجياته وتكتيكاته في المناعة او الممانعة. والفاتورة معدة سلفا قبل غسل الايدي وتجفيفها.

متخذ القرار وبما لديه من معلومات واحداثيات أكثر تاهيلا لاتخاذ القرار تصويبا وصيبا. ولكن يبقى وضع الإطار الموضوعي لبحث امر المشاركة من عدمها من أهمية المكان والزمان انه السودان.
لا ادي لماذا جال بخاطري منهج الرباعية وهندستها للاتفاق الاطاري وفولكرها باستمالة حميدتي وقحت وبالتالي ضرب المكون العسكري في مقتل و بين ما ورد في بيان الحركات والقوة المشتركة وموقفها من عدم دعوتها لاجتماعات جنيف وبروتكولاتها الأربعة.
لمحة اخيرة
وانه لشرك لو تعلمون عظيم
غدا نكتب عن مفاوضات المدن والعصابات.

د.. الرشيد محمد إبراهيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إسبانيا وفرنسا.. مشاهدة بث مباشر مباراة نهائي أولمبياد باريس 2024
  • نهائي «يد السيدات» بين النرويج وفرنسا
  • عقوبات قاسية على النادي المصري بعد أحداث مباريات مباريات دوري نايل
  • محمد صلاح: علينا اللعب بحذر أمام المغرب
  • الدنمارك تهزم السويد وتبلغ نصف نهائي منافسات اليد بأولمبياد باريس
  • (الشرك القادم).. (تفاوض ام مساومة)
  • عاجل.. الأهلي يُعلن عبر "الفجر الرياضي" عن مفاجأة سارية لجماهيره بمناسبة الاحتفال بالدوري
  • باريس ٢٠٢٤ .. فرنسا تسقط كندا وتتأهل لنصف نهائي السلة
  • موعد المباراة الودية بين الاتحاد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة
  • نهاية الشوط الأول بين شباب الأهلي بالتعادل الإيجابي مع سبهان في دوري أبطال آسيا للنخبة