قررت شركة "ميتا" العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي، رفع القيود الباقية على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قبل خوضه سباق الانتخابات في مواجهة الرئيس الحالي جو بايدن في نوفمبر المقبل ، فى محاولة للعودة إلى البيت الأبيض.
وكان قد تم حظر مشاركات ترامب عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، في أوائل عام 2021، بعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول في واشنطن، لكن تمت استعادة حساباته على موقعي "فيسبوك" و"انستجرام" التابعين لشركة "ميتا" في عام 2023 .


أخبار متعلقة كوريا الشمالية تدين بيان حلف الناتو وتعتبره "وثيقة غير قانونية"انهيار التحالف بين اليمين المتطرف والمحافظين في عدة مناطق إسبانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامب- رويترزإزالة العقوباتوذكرت شركة "ميتا" في تدوينة أمس الجمعة أن "عقوبات التعليق المشددة" ذات الصلة بمخالفات متكررة لترامب، سيتم إزالتها بعد اختيار الحزب الجمهوري ترامب في مؤتمره العام في ميلووكي بولاية "ويسكونسن" مرشحا له فى الانتخابات الرئاسية، الأسبوع المقبل.
وتابعت الشركة "في تقييم مسؤوليتنا للسماح بالتعبير السياسي، نعتقد أن الشعب الأمريكي يتعين أن يكون قادرا على الاستماع إلى المرشحين لمنصب الرئيس".
غير أن الشركة أضافت أن المرشحين الرئاسيين مازالوا يخضعون لمعايير مجتمعية لمنصاتها، بما في ذلك السياسات المصممة لمنع خطاب الكراهية والتحريض على العنف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات كاليفورنيا ترامب دونالد ترامب ميتا الانتخابات الأمريكية

إقرأ أيضاً:

حبتان من فاكهة التين يمد الجسم بـ 79 جرامًا من الماء و74 سعرة حرارية

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة أن حبتين من فاكهة التين تحتوي على العديد من العناصر الغذائية، وتناولها طازجة يمد الجسم بـ(79) جرامًا من الماء، و(74) سعرة حرارية، و(19) جرامًا من الكربوهيدرات و(2.9) جرام من الألياف، و(0.8) جرام من البروتين، ونحو (0.3) جرام من الدهون.
وتُعد هذه الفاكهة من المحاصيل الواعدة التي تعمل الوزارة على تطوير إنتاجها وتصنيعها وتسويقها عبر برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
أخبار متعلقة لمستفيدي الضمان.. افتتاح مركز مسارات التمكين في الرياض"الخريجي" باجتماع "التعاون الإسلامي": انتهاكات الاحتلال تهدد الأمن الإقليمي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حبتان من فاكهة التين يمد الجسم بـ 79 جرامًا من الماء و74 سعرة حراريةموسم حصادها
أوضحت الوزارة ضمن حملة "موسم حصادها"، التي تستهدف نشر المعرفة بالمنتجات الزراعية، وزيادة التوعية بالخيارات المتنوعة للفواكه والخضروات الموسمية، إذ يبدأ موسم إنتاج التين من فبراير حتى نوفمبر من كل عام، وتتميز مناطق المملكة بإنتاج العديد من أنواعها ومنها: (التين المدني، وبرون تركي، والتين البلدي، والتين الوزيري، وتين كادوتا، ووايت كنج).
وتحقق المملكة اكتفاءً ذاتيًا منه بنسبة (111%)، وبكميات إنتاج سنوي تتجاوز (28) ألف طن في مساحة مزروعة تبلغ نحو (1,421) هكتارًا في مختلف مناطق المملكة، وتتصدر منطقة جازان بإنتاج سنوي يبلغ (9,906) أطنان، تليها منطقة الرياض بإنتاج يبلغ (8,010) أطنان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موسم حصاد التينأنواع متعددة
يذكر أن حملة "موسم حصادها" تستهدف التعريف بالأنواع المتعددة من الفواكه والخضروات المحلية وأوقات وفرتها في المواسم المختلفة على مدار العام؛ لتحقق العديد من الأهداف التي تدخل ضمن سياسة الوزارة لتعزيز إنتاج واستخدام الناتج المحلي، ورفع معايير جودته وسلامته، ونشر المعرفة بالمنتجات الزراعية، وزيادة التوعية بالخيارات المتنوعة للفواكه الموسمية التي تنعم بها المملكة؛ فضلًا عن رفع كفاءة منظومة تسويق الفاكهة المنتجة محليًا في موسم إنتاجها لدعم المزارعين المحليين وزيادة نسبة عوائدهم المالية.

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على الباحة
  • أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس مكة المكرمة
  • موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي
  • 566 دارسًا يستفيدون من الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في صبيا
  • صور.. مزارعون يكشفون عن المنتجات التحويلية من «الليمون الأحسائي»
  • "التعاون الاسلامي": ندين الاغتيالات السياسية وجرائم حرب الاحتلال في غزة
  • حبتان من فاكهة التين يمد الجسم بـ 79 جرامًا من الماء و74 سعرة حرارية
  • تأهيل 2,988 مدربًا لمكافحة العدوى في المنشآت الصحية
  • منظمة الصحة العالمية: إصابة 40 رياضيا بكورونا في أولمبياد باريس
  • مبادرة مجتمعية لزراعة الشتلات بالشوارع والميادين العامة في الطائف