تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات لمنطقة المواصي، بعد تعرضها لأحزمة نارية من الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي تسبب في وقوع مجزرة جديدة غربي خان يونس.

وكشف يوسف أبوكويك، مراسل "القاهرة الإخبارية"، آخر تطورات الأوضاع في منطقة "المواصي"، قائلًا: "نحن أمام مجزرة جديدة اقترفها الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، بما يمكن وصفه بالحزام الناري، المناطق الآمنة في غرب خان يونس".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية عبر "القاهرة الإخبارية": "قبل قليل أغار الطيران الحربي الإسرائيلي، على خيام النازحين، ومحيط هذه الخيام، وعلى مدار نصف ساعة حتى الآن لم تتوقف سيارات الإسعاف في نقل عشرات الشهداء والجرحى".

وتابع: "وصل العشرات من الشهداء والجرحى إلى المستشفى الكويتي، والاحتلال أغار بشكل مفاجئ وانقلب الحال هنا فجأة، حيث استهدف الاحتلال بمنطقة مفترق الشارع النصفي للمنطقة الغربية لخان يونس بعدة غارات جوية من خلال طائرات حربية حلقت بشكل مفاجئ وأغارت على هذه المنطقة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجزرة جديدة بخان يونس قوات الاحتلال استهدف منطقة المواصي

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب 4 مجازر وارتفاع حصيلة الشهداء

#سواليف

ارتكب #جيش_الاحتلال #مجزرة جديدة في #مخيم_البريج وسط قطاع #غزة، بعد شن طيران الاحتلال غارات جوية عليه، ظهر اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال قد شنت #غاراتٍ عنيفة على بلوك 12 في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى لارتقاء 15 فلسطينياً بينهم #أطفال، فيما أضافت مصادر قصف طائرات الاستطلاع مجموعة من الفلسطينيين خلف محطة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات، ما أدى لارتقاء 4 شهداء مع صعوبة وصول طواقم الإسعاف إليهم بسبب كثافة القصف الجوي.

وكانت طائرات الاحتلال قد شنت غارات جوية على مناطق متفرقة من القطاع منذ صباح اليوم الخميس، إضافة إلى غارات من مدفعية الاحتلال.

مقالات ذات صلة الرشق .. نتعامل مع عدو وقح يجاهر بجريمته البشعة 2024/08/08

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فإن جيش الاحتلال ارتكب 4 #مجازر خلال 24 ساعة في قطاع غزة، راح ضحيتها 22 شهيداً و77 جريحاً، كان آخرها مجزرة مخيم البريج، كما وتمكنت طواقم الإسعاف من انتشال جثامين شهداء تم استهدافهم على شارع صلاح الدين شمال شرق النصيرات.

ويستمر جيش الاحتلال بشن حرب إبادة على قطاع غزة منذ 10 شهور، ارتقى فيها 39699 شهيداً و 91722 جريحاً فلسطينياً، مع دمار واسع لكافة مرافق الحياة في القطاع.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في غزة: عشرات الشهداء والجرحى وسط قصف مكثف على القطاع
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن عملية برية جديدة على خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عملياته جنوب لبنان
  • الاحتلال يرتكب 4 مجازر وارتفاع حصيلة الشهداء
  • الاحتلال يرتكب مجزرة بمخيم في غزة إثر استهدافه مربعا سكنيا
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يفجر منزلا في الضفة الغربية
  • 8 شهداء في قصف الاحتلال خيام النازحين بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقصف تجمعا للمدنيين بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء لبنان
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 96 شهيداً ومصاباً في 3 مجازر صهيونية جديدة في غزة