تستعد الفنانة ماجدة الرومي، لإحياء حفل غنائي على مسرح يو أرينا، يوم 19 يوليو الجاري، لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية، بقيادة المايسترو نادر عباسي، ويبدأ الحفل من الساعة 10 مساء وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومي، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

ماجدة الروميأسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024

طرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر، حفل ماجدة الرومي، وقسمتها لـ 9 فئات مختلفة، الفئة الأولى «التذكرة البرونزية» بسعر 2000 جنيه، والفئة الثانية «الفضية» بـ 3 ألاف جنيه، والثالثة «الذهبية» بـ 4 ألاف جنيه، والفئة الرابعة «البلاتينية» بـ 6 ألاف جنيه، والفئة الخامسة «الألماسية» بـ 8 آلاف جنيه.

ماجدة الرومي

وتأتي الفئة السادسة «الملكية» بـ 12 ألف جنيه، والفئة السابعة «الصف الأول» بـ 15 ألف جنيه، والطاولات التي تضم 6 أفراد بسعر 80 ألف جنيه يصل سعر الفرد لـ 14 ألف جنيه، ولاونج تضم 8 أفراد بسعر 150 ألف جنيه، حيث يصل سعر الفرد لـ19 ألف جنيه.

جدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بحفل غنائي كل أسبوع.

وافتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، بحضورلر جماهيري كبير، ومن المقرر أن يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، يوم 18 يوليو، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاً19 يوليو.. ماجدة الرومي تحيي حفلا بمهرجان العلمين 2024

إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي بعد حفلها الأخير في مصر

هجوم على ماجدة الرومي بسبب حديثها عن لبنان.. ماذا قالت؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي الفنانة ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین ماجدة الرومی ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة

قال محمد جاد، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من العلمين، إن الفنان عمرو دياب قادر على المحافظة على مستواه الفني، لذلك لُقب بـ«الهضبة» منذ سنين مضت، مشيرا إلى أن لديه القدرة على إشعال الجمهور وزيادة التفاعل معه، لافتا إلى أن موعد الحفل ضمن فعاليات المهرجان سيكون يوم 9 أغسطس الجاري، مشددا على جمهور المطرب على موعد مع  متعة جديدة وحفلة غنائية قوية جدا.

نفاد تذاكر الحفل

وأوضح المراسل، أنه وكالعادة نفذت  تذاكر حفل الهضبة، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين الجديدة يضم فعاليات كثيرة، ومنها حفل الفنانة ديانا حداد، يوم 10 أغسطس الجاري، المعروفة بغنائها الجميل ورشاقتها على المسرح، والتي كانت التقت بالإعلامي شريف مدكورعلى المسرح الروماني، موضحا أنه من بداية أول فعالية إلى آخر فعالية موجودة على منصة تذكرتي، إلى جانب وجود جدول الفعاليات على صفحة العلميين الجديدة.

وأشار «جاد» إلى أنه من المبهج وجود الفنانة إيمي سمير غانم في مسرحية التلفزيون، وزوجها الفنان حسن الرداد على مسرح «يو آرينا» أيام 15 و16 و17 من شهر أغسطس، بالاشتراك مع بعض النجوم الشباب، ومنهم الفنان محمد أسامة «أوس أوس»، نجم مسرح مصر.

مهرجان نبتة يشغل بال أولياء الأمور

ونوه إلى أن مهرجان نبتة، الذي من المقرر أن يبدأ يوم 16 أغسطس الجاري، يشغل بال الكثير من أولياء الأمور، ومن المقرر أن يشمل ورشة للأطفال عن كيفية صناعة المحتوى من الكتابة والتمثيل الذي يقدمها الممثل الكوميدي أحمد أمين، والفنانة القديرة سوسن بدر.

مقالات مشابهة

  • أفضل وسيلة مواصلات لحضور حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين.. «مش هتحتاج سكن»
  • إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • «يلا نغني».. موعد حفل كايروكي في مهرجان العلمين 2024 (صورة)
  • غدا.. عرض مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • مهرجان العلمين 2024| أسعار تذاكر حفل كايروكي وطريقة الحجز
  • نفاد تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة.. باستثناء هذه الفئة
  • بعد نفاذ تذاكر الفئة الثانية.. كل ما تريد معرفته عن حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024
  • «مكانك» لعمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال النصف الأول من 2024
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة