بوابة الفجر:
2024-08-09@07:56:02 GMT

آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

يعمل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني على الانتهاء من الحصول على خدمات نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت أغلب الصحف الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني لديه اتفاق مع ويليامز للانتقال إلى صفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيفي.

حقيقة مطاردة باريس سان جيرمان لصفقة برشلونة في الميركاتو الصيفي تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة 

وقال الصحفي الإسباني ماتيو موريتو:"حسب المعلومات التي لدي: برشلونة بحاجة إلى عملية خروج في خط الهجوم من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز".

وأوضحت التقارير الإسبانية أن إدارة أتليتيك بيلباو تعلم بالفعل أن برشلونة أبلغ رابطة الليغا أن لديه الأموال اللازمة لدفع الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

برشلونة ينتظر «أنباء سارة»

 

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد أن فقد برشلونة الأمل حتى الآن في التعاقد مع الجناح الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، ألقى بشباكه على مواطنه داني أولمو لاعب لايبزج الألماني، على أمل أن يحسم صفقة انتقاله للبارسا خلال هذا الأسبوع.
وكان لايبزج الألماني رفض عرضين متتاليين للكتالوني، ولم يتوصل الطرفان إلى عقد اتفاق جديد، وإن كان من المنتظر أن تتغير الأمور من الآن وحتى نهاية الأسبوع.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أولمو ووكلاءه، يجرون مفاوضات حاسمة ومهمة، في لايبزج مع النادي الألماني، ويشارك فيها ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، وأن الأطراف المعنية كلها - لايبزج واللاعب وممثلوه وديكو- يبذلون أقصى جهدهم من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.
وقالت الصحيفة إنه لايخفى على أحد أن أولمو الذي تألق في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» الأخيرة مع منتخب «لاروخا»، يرغب فعلاً في العودة إلى برشلونة، حيث بدأ وهو صغير السن، بدليل أنه وافق على الشروط الشخصية التي وضعتها إدارة البلاوجرانا للتعاقد معه، ما يعني أن الاتفاق مع لايبزج هو الشيء الوحيد المتبقي لحسم الصفقة.
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن «أخبار سارة» تسعد برشلونة، ليس فقط باتخاذ خطوة كبيرة في اتجاه ضم أولمو، وإنما أيضاً لأن البارسا ربما يتلقى إجابة إيجابية من نيكو ويليامز تتعلق بإمكانية أن يوافق على الرحيل عن أتليتك بلباو هذا الصيف.
وفي المقابل، كانت بعض المصادر الصحفية القريبة من بلباو، أشارت إلى أن إدارة الأتلتيك والمدي رالفني إرنستو فالفيردي يأملان في استمرار ويليامز مع الفريق في الموسم الجديد وتأجيل رحيله إلى موسم 2025-2026، حتى يمكنه المشاركة مع فريقه في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وهي البطولة التي يأمل بلباو في الحصول على كأسها، بالإضافة إلى إن إنياكي شقيق ويليامز الأكبر يلح عليه من أجل البقاء معه هذا الموسم. 

أخبار ذات صلة برشلونة يفكر في «الرئات الثلاث»! برشلونة وبلباو ينتظران «القرار النهائي» من «الجناح الدولي»

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات عودة كانسيلو إلى برشلونة
  • نجم المنتخب الإسباني يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • ظهور عقبة جديدة امام برشلونة قبل إتمام صفقة ويليامز
  • نجم المنتخب الإسباني يحسم قراره بشأن الإنتقال إلى برشلونة
  • نجم المنتخب الأسباني يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • نيكو ويليامز يصدم برشلونة ويعود لتدريبات بلباو .. فيديو
  • ميركاتو 2024.. آخر تطورات صفقة انتقال ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد
  • هل يفشل برشلونة في ضم نيكو ويليامز ؟
  • تطورات صفقة انتقال روكي إلى الهلال
  • برشلونة ينتظر «أنباء سارة»