تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أحمد بكر، ممثل شركة سكاي سبورت والمسؤول عن فعالية « Paramotor» في مهرجان العلمين الجديدة، أن الباراموتور رياضة من رياضيات الطيران الشراعي يتكون من المحرك والونج المناسك للوزن، ويتم الطيران أعلى مدينة العلمين للترفيهة على الزوار والحضور.

وأشار «بكر»، خلال لقائه مع الإعلامية جومانا ماهر، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إلى أن الزائر يمكن الطيران مع طيار محترف من الشركة في رحلة حول مدينة العلمين الجديدة، موضحًا أن هناك ايضًا العرض الجوي للباراموتور كما حدث في وقت المؤتمر الصحفي لاستعراض تفاصيل المهرجان، موضحًا أن رياضة باراموتور تصنف كرياضة خطرة ولكن عوامل الأمان بها جيدة جدًا، منوهًا بانه بعد اتخاذ كافة إجراءات وسبل الأمان تكون الرياضة آمن من ركوب السيارات على الأرض.

وأوضح أن هناك مفهوم خاطئ بأن الطيران عبارة عن ماتور ولكن الجناح هو الأساس وايضًا المظلة الاحتياطي، ويتم مراعاة المعايير الخاصة بالاتحاد الدولي والمصري للعبة، وهناك أجواء يتم فيها الطيران كسرعة الريح ودرجة الحرارة، مشيرًا إلى أن العلمين الجديدة من المدن التي بها سياحة كبيرة جدًا والمشاهد من أعلى المدينة جيدة جدًا.

وشدد على أنهم نفذوا العديد من البطولات في مصر والفعاليات في الأقصر والهرم وسيوة، منوهًا بأن مشاركتهم في مهرجان العلمين النسخة الماضية وهو ما كان سببًا في طلب الكثير للمشاركة في هذه النسخة من المهرجان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة الباراموتور الطيران الشراعي

إقرأ أيضاً:

«CBC» تكشف عن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 2024

كشف كريم عبد العزيز، مراسل قناة «CBC»، عن أبرز فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 2024، والعطلة الثانية خلال شهر أغسطس، ومنها انطلاق عرض مسرحية السندباد لـ الفنان كريم عبد العزيز، مساء اليوم الخميس، وانطلاق بطولة السلة للمحترفين، مشيراً إلى وجود 10 فرق من مختلف المحافظات يتنافسون اليوم من مدينة العلمين الجديدة، للحصول على لقب أفضل فريق سلة في مهرجان العلمين.

واستكمل «عبد العزيز»، أنه يتم استمرار في تقديم الفعاليات الرياضات المختلفة والمتنوعة مثل رياضة الباراموتور والألعاب النارية والألعاب المائية داخل مدينة العلمين الجديدة، مبينًا أن غدا الجمعة سيشهد حفل الفنان عمرو دياب، الذي يشهد إقبالًا كبيرًا جدًا من مصر والوطن العربي ومن العديد من دول العالم ويقام على مسرح يو أرينا.

وأشار إلى أن هذا الأسبوع سيشهد مسابقة السيارات المختلفة داخل مدينة العلمين الجديدة، والتي يشارك فيها أكثر من 300 مشارك من مصر والدول العربية.

وعن فعاليات الأسبوع المقبل لفت إلى إنطلاق فعاليات مهمة الأسبوع المقبل ومنها مهرجان الطهي الذي يقدمه طهاه مختلفة من جميع دول العالم ويشارك الجمهور في المهرجان، عن طريق الحجز من موقع تذكرتي، وينطلق مهرجان نبتة الذي أطلق من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأطفال مصر دون سن المدارس.

اقرأ أيضاًأحمد سعد يروج لـ «123» بعد تحقيقها 60 ألف مشاهدة في ساعات | فيديو

«أبويا سر الجدعنة».. أبرز تصريحات أحمد السقا في برنامج بيت السعد (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة
  • خالد عليش: «العلمين الجديدة مدينة متكاملة مش مصيف فقط»
  • إبراهيم عبدالجواد: حفلات مهرجان العلمين الجديدة تُراعي البعدين الاقتصادي والاجتماعي
  • ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. أساليب الفوز في لعبة الفنون القتالية المختلطة
  • وزير الآثار: هناك تعاون مع إيطاليا لاسترداد الممتلكات الثقافية
  • وزير السياحة و 13 سفيرا ومسؤلا أجنبيا يتفقدون مهرجان العلمين الجديدة
  • «CBC» تكشف عن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 2024
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشيد بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • مدير الإعلام باتحاد الكرة يُشيد بـ«المتحدة»: قدمت فعاليات متنوعة في مهرجان العلمين
  • وزير المالية يتصدر «إكس» بعد جولته في مهرجان العلمين الجديدة