المناطق_متابعات

استشهد وأصيب أكثر من 100 فلسطيني اليوم، في قصف مكثف للاحتلال الإسرائيلي استهدف خيام النازحين في منطقة مواصي غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال أكثر من 50 شهيداً وعشرات الإصابات في مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي ضد النازحين، لافتة النظر إلى أن طائرات الاحتلال استهدفت كل من حاول إسعاف المصابين.

أخبار قد تهمك استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة 13 يوليو 2024 - 12:20 مساءً استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة 13 يوليو 2024 - 10:10 صباحًا

ونددت وزارة الصحة الفلسطينية بالمجزرة المروعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق النازحين في خان يونس، مؤكدة أنها تأتي في سياق المجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال جنين ومخيمها

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطيني وأصيب آخرون اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين بالضفة الغربية، فيما تستمر المقاومة الفلسطينية بالتصدي لقوات الاحتلال وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكرت وكالة وفا أن أعداداً كبيرة من قوات الاحتلال تواصل اقتحام جنين ومخيمها وتدمير البنية التحتية منذ مساء أمس وسط تحليق الطيران المسير بكثافة، مخلفة أضراراً مادية جسيمة في البنية التحتية وفي ممتلكات الفلسطينيين.

وقصف طيران الاحتلال المسير سيارة في الحي الشرقي من المدينة، ما أدى إلى استشهاد شاب وإصابة آخرين، كما منعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن قوات الاحتلال تطلق الرصاص على سيارات الإسعاف لمنعها من الوصول إلى الضحايا في جنين.

وفي مخيم جنين ألحقت جرافات الاحتلال دماراً واسعاً وكبيراً في البنية التحتية، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة جراء استهداف قوات الاحتلال للمحولات الكهربائية، كما دمرت منازل في شارع مهيوب في المخيم ومنعت الإسعاف والدفاع المدني من إخلاء المنازل.

وتصدت المقاومة لقوات الاحتلال المتوغلة في مدينة جنين ومخيمها وقالت: إنها فجرت عبوة ناسفة معدة مسبقا في آلية عسكرية وحققت إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف على مدرستين لإيواء النازحين بغزة اليوم
  • المطبخ العالمي تعلن استشهاد فلسطيني من موظفيها في قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وجباليا
  • غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف خيام النازحين شرق خانيونس
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • 7 شهداء وإصابات في قصف للاحتلال على مدينتي رفح وغزة وخان يونس
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال جنين ومخيمها
  • استشهاد شاب فلسطيني في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مركبة بالضفة الغربية