#سواليف

وقعت جامعة عمان الأهلية، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، مذكرة تفاهم مع شركة “ما وراء الاستشارة للاستشارات الإدارية والأعمال ” ممثلة بالمدير العام السيد مروان عطا، بهدف تعزيز سبل التعاون بين الطرفين.
وحضر حفل التوقيع من شركة “ما وراء الاستشارة للاستشارات الإدارية والأعمال” كلا من: سمر دياب – شريك إداري، وسامر حمدان – مدير إداري، وآية المصري – مختص تطوير الأعمال، بينما حضر من جامعة عمان الأهلية مدير وحدة التسويق والاتصال المهندس أحمد الحوراني، والآنسة أسيل العمد، والآنسة لين قموه، والسيد حمزة خصاونة.


وتضمنت الاتفاقية التي وقعها الطرفان، تعزيز التعاون في مجالات متعددة وتبادل المعرفة والخبرات لتعزيز الجهود البحثية والأكاديمية.
كما تهدف الاتفاقية إلى إقامة مشاريع مشتركة لتطوير برامج تدريبية وورش عمل، مما يسهم في تنمية المهارات والخبرات لكل من الطلبة والخبراء في كلا المؤسستين.
وأكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان، على أهمية هذه الخطوة في تعزيز دور الجامعة في توطيد العلاقات بين المؤسسات التعليمية والوطنية في القطاعين العام والخاص بمختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريبية.
من جهته، أشار السيد مروان عطا، مدير عام الشركة إلى أهمية الشراكة مع الجامعات الرائدة كخطوة استراتيجية لتعزيز قدرات الشركة في مجال الاستشارات الإدارية.
وفي نهاية اللقاء، وبعد التوقيع سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري للمدير العام للشركة تقديراً لزيارته مع الوفد المرافق للجامعة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للجودة” يعتمد دليل أبوظبي الإرشادي لعمليات الصيانة الزراعية

اعتمد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، “دليل أبوظبي الإرشادي لعمليات الصيانة الزراعية”، الذي أعدته دائرة البلديات والنقل بالتعاون مع كل من هيئة البيئة، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وشركة تدوير، وشركة أبوظبي للتوزيع، وشركة العين للتوزيع، وممثلين عن القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية الدائمة لمعايير أبوظبي الفنية برئاسة سعادة العميد جاسم الهرمودي، النائب الأول لرئيس اللجنة الفنية الدائمة، والتي تضم 37 عضوا يمثلون 25 جهة حكومية.

ويهدف الدليل إلى توحيد المعايير والإجراءات التي تتبع في صيانة الأصول الزراعية، بما يدعم عمليات الصيانة ورفع كفاءة الأصول والمحافظة عليها، وإبراز الوجه الجمالي للبيئة.

ويعد هذا الدليل بمثابة مرشد يساعد الأفراد وأصحاب الاختصاص والمهتمين ومقاولي التشغيل والصيانة، على اتباع أفضل الطرق والممارسات للمحافظة على الأصول الزراعية وتقديم أعلى مستويات الخدمات.

وتأتي أهمية هذا الدليل لإمارة أبوظبي في مساهمته لرفع كفاءة عملية صيانة الأصول الزراعية، والمحافظة عليها وإبراز الوجه الجمالي للبيئة وتحسين نوعية الحياة.

وقال سعادة جاسم الهرمودي إن مخرجات أعمال اللجنة الفنية الدائمة تأتي تماشيا مع جهود المجلس في تحقيق رؤيته الهادفة إلى الارتقاء بالبنية التحتية للجودة والمساهمة في تمكين إمارة أبوظبي من التميز عالميا، مؤكدا أن المجلس يعمل بالتعاون مع الشركاء من القطاع الحكومي والخاص لتطوير المعايير الفنية والمهنية في مختلف القطاعات، ويسعى لضمان الجودة والمطابقة في جميع الأنشطة والصناعات.وام


مقالات مشابهة

  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تنظم جلسة حول “صنّاع المحتوى ودورهم المجتمعي”
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر عددا من القرارات والتكليفات الجديدة (تفاصيل)
  • “أبوظبي للجودة” يعتمد دليل أبوظبي الإرشادي لعمليات الصيانة الزراعية
  • تفاهم بين شرطة دبي و«راديو هولند الشرق الأوسط»
  • مصر الخير تُوقع مذكرة تفاهم مع جامعة جنوب الوادي بـ6 مجالات
  • بعد طي قضية “عصابة مستشفى تازة”.. تعيين مندوب إقليمي و مدير مستشفى جديدين
  • توقيع ديوان (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي حمص
  • أسامة حمدان: 3 عناوين وراء اختيار السنوار رئيسا لحماس
  • لجنة الترميم تعاين معهد الدكتور عبد الحليم الأزهرى الابتدائى بالاسكندرية