بدأ المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، تحضيراته بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل التوجه إلى فرنسا غدا الأحد، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس، التي ستنطلق أطوارها يوم 26 يوليوز الجاري، على أن تنتهي في 11 من غشت المقبل.

وبرمج طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، أمس الجمعة، حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، ركز من خلالها على الجانب التكتيكي والبدني، على أن يتم إجراء أخرى اليوم السبت، علما أن هناك بعض اللاعبين لم يلتحقوا بعد بالمعسكر التدريبي، في ظل تعنث فرقهم، في انتظار التحاقهم بالبعثة الوطنية هناك في فرنسا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني الأولمبي منتخب أوكرانيا منتخب الأرجنتين منتخب العراق

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني الأولمبي منتخب أوكرانيا منتخب الأرجنتين منتخب العراق المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس یولیوز الجاری

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس... تحكيم نرويجي لمباراة المغرب ومصر بقيادة إسبن إسكاس

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم النرويجي إسبن إسكاس، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره المصري، للمنافسة على الميدالية البرونزية، صمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس، « صنف كرة القدم ».

وسيساعد إسبن إسكاس، في قيادة المباراة المذكورة، بين المغرب ومصر، مواطناه، جان إيريك إنجان، مساعدا أولا، وإسحاق إلياس سكيسيت باشيفكين، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للفرنسي فرانسوا ليتكسييه، على أن يكون مواطنه سيريل موغنير، حكما احتياطيا.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره المصري، في لقاء ترتيب أولمبياد باريس 2024 « صنف كرة القدم »، بعدما انهزم هذا الأخير في نصف النهائي، بثلاثة أهداف لهدف أمام فرنسا، في المباراة التي جرت أطوارها، أول أمس الإثنين، على أرضية ملعب غروباما ستاديوم، بمدينة ليون الفرنسية.

وستلعب المباراة بين المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ومصر، في لقاء ترتيب أولمبياد باريس 2024 « صنف كرة القدم »، « الميدالية البرونزية » يوم الخميس، الثامن من غشت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب لا البوجوار، بمدينة نانت الفرنسية.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب مصر

مقالات مشابهة

  • الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم بمناسبة ظفره بالميدالية النحاسية في أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. الملك يهنئ المنتخب المغربي بعد حصوله على الميدالية البرونزية
  • يلا شوت الفراعنة مباشر .. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والمغرب الأولمبي اليوم بث مباشر في أولمبياد باريس
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب egypt Sport Live يلا شوت في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس... المنتخب المغربي يواجه مصر وعينه على التتويج البرونزي
  • 30 ألف دولار تغري المنتخب المغربي أمام مصر لحصد برونزية أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس... المنتخب المغربي ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة مصر للمنافسة على "البرونز"
  • أولمبياد باريس... تحكيم نرويجي لمباراة المغرب ومصر بقيادة إسبن إسكاس
  • بعثة المنتخب الأولمبي تصل نانت استعدادا لمواجهة المغرب
  • حكيمي يعبر عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام إسبانيا