كثفت الأجهزة التنفيذية أعمال النظافة بمحيط اللجان المنعقد بمحافظة الشرقية لجان إمتحانات الثانوية العامة وذلك قبل فتح أبوابها لإستقبال الطلاب لتأدية الامتحان، لرفع تراكمات القمامة والسفوحة والتأكد من عدم اإفتراش الباعهة الجائلين بمحيطها، للحفاظ على جو بيئي صحي والحد من التكدس والزحام، فضلًا عن مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطية بالوعات الصرف لمنع وقوع أي حوادث حفاظًا على سلامة الطلاب.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس المنعقد بها لجان إمتحانات الثانوية العامة والطرق المؤدية إليهابمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير بيئة صحية لأبنائنا الطلاب لتأدية الإمتحانات في جو هادئ ومستقر.
وكان محافظ الشرقية قد أعطى توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتأكد من إشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء وتوفير طفايات الحريق وغسيل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدوريه لدورات المياه بصورة مستمرة والتأكد من جاهزية إستراحات المراقبين والملاحظين وذلك قبل بدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي2023 -2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية الثانوية

إقرأ أيضاً:

قبل إعلان نجاحه.. حادث «مفجع» ينهي أحلام طالب ثانوي بالشرقية

لقى الطالب" عبد الله محمد عصمت"، بالصف الثالث الثانوي العام ابن مدينة بنها بمحافظة القليوبية مصرعه، إثر حادث تصادم قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة بعدة أيام.

وقال أحد أصدقاء الفقيد، إن عبد الرحمن كان ينتظر بلهفة إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث كان يردد خوفه الشديد من عدم حصوله علي مجموع جيد.

وتابع، اليوم ظهرت النتيجة، وحصل صاحبي عبد الرحمن على مجموع 79.5، ولكنه لم يشاهد النتيجة وفرحته أكيد في الجنه.

كما نشر أحد زملاء عبد الرحمن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نتيجة الثانوية العامة الخاصة به مرددًا " كان نفسي تكون موجود ونفرح سوا ياصاحبي" وبدعيلك بالجنة.

وكان قد لقى عبد الله محمد مصرعه إثر حادث تصادم منذ أكثر من أسبوع، وتم تشييع جثمانه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ودفنه بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • رفع وتحرير 320 حالة ومحضر إشغال وتنفيذ أعمال النظافة وتهذيب الأشجار بأحياء أسوان
  • تحرير 320 محضر إشغالات بأسوان
  • محافظ كفر الشيخ يشهد اصطفاف المعدات استعدادا لمواجهة التغيرات المناخية
  • محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء
  • 600 دكتور من مدرسة واحدة.. ماذا حدث داخل لجنة «ولاد الأكابر» في الصالحيـة بالشرقية
  • التعليم تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة بإحدى لجان مجمع شها بالدقهلية
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أمام محطة وقود بالشرقية
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوي النظافة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى بالثانوية العامة
  • قبل إعلان نجاحه.. حادث «مفجع» ينهي أحلام طالب ثانوي بالشرقية