لبنان ٢٤:
2024-08-08@22:57:27 GMT

الحريري يحذّر من فقدان التوازن في البلاد

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

الحريري يحذّر من فقدان التوازن في البلاد

اعتبر الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري أن "ما حصل في نقابة الأطباء من استهداف شخصي لغنوة الدقدوقي هو عمل سياسي وليس عملاً نقابياً، وقد وصلتنا رسالته، وسيكون لنا اجتماع مع قطاع الأطباء لتحديد التوجهات المستقبلية، ورص الصفوف، والتمييز بين من وقف معنا ومن لم يقف، لأن بعض القوى حاولت إيجاد مخرج لما حصل".



وقال الحريري أن "ما حصل مع الدقدوقي حصل مع تيار المستقبل، نحن معك وإلى جانبك، ونعتز بما تحظين به من تقدير في المنطقة من خلال عملك في التصدي لجائحة كورونا مع كل الفاعليات، والجميع يشهد على ذلك، علما انك لا تنتظرين شهادة منا أو من اي احد اخر".

وختم محذرا من "خطورة فقدان التوازن في البلد، ومن مشاريع تريد أن تحل مكان مشروع الاعتدال"، ومؤكداً أن "تيار المستقبل سيستمر بالتواصل مع كل جماهيره ومحبيه، في كل لبنان، للحفاظ على روح المشروع الوطني للرئيس الشهيد رفيق الحريري، مع الرئيس سعد الحريري". (الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

فقدان اثنين من متسلقي الجبال في انهيار جليدي بفرنسا

 لا يزال اثنان من متسلقي الجبال الألمان في عداد المفقودين الثلاثاء، بعد سقوط كتلة ضخمة من الجليد انفصلت عن نهر جليدي وأدت إلى مقتل فرنسي وإصابة أربعة أشخاص الاثنين في جبل مون بلان، بحسب السلطات الفرنسية. وقال نائب المدعي العام في بونفيل بمنطقة أوت سافوا جان إيلو لوكالة فرانس برس «عُثر على فأس جليدي على حافة صدع، والفرضية هي أن الانهيار الجليدي ألقى بها هناك».
 وأضاف «بالنظر إلى كميات الثلوج التي تساقطت في الصدع، فإن النزول إلى هناك خطر للغاية».
 وأوضح عناصر الإنقاذ أن عمليات البحث في منطقة الحادث توقفت في وقت متأخر من صباح الاثنين بسبب مساحة السطح الشاسعة والمخاطر الكبيرة لسقوط مزيد من الصخور.
وكان الألمانيان، البالغان 30 و39 عاماً، قد أمضيا الليل في ملجأ كوسميك، الواقع عند سفح جبل مون بلان دو تاكول، حيث وقع الحادث خلال ليل الأحد الاثنين، بحسب عناصر الدرك الفرنسيين.
 وقد وقعت حادثة سقوط الكتلة الجليدية قراية الساعة الثالثة صباحاً (01.00 بتوقيت غرينيتش) على الوجه الشمالي لجبل مون بلا دو تاكول، على ارتفاع حوالي 4100 متر فوق مستوى سطح البحر، بينما كان حوالي خمسة عشر شخصاً في المجمل يشاركون في صعود مون بلان.
 وبمجرد تلقي الإنذار، تم حشد مساعدات كبيرة من خلال طوافات وفريقين من الكلاب وعناصر الإنقاذ. ولدى وصولهم، اكتشفوا على السطح رجلاً فرنسياً يبلغ 57 عاماً توفي بعد «سكتة قلبية وتنفسية»، بحسب مكتب المدعي العام في بونفيل.
 ونُقل رجل يبلغ 42 عاماً إلى مستشفى آنسي بمقاطعة أوت سافوا، وُوضع في العناية المركزة حيث كان يعاني نزيفاً في المخ. وسُحبت امرأة تبلغ 40 عاماً، أُصيبت في الرئتين، إلى مدينة سالانش الواقعة في المقاطعة عينها، بحسب المصدر نفسه.
كما نُقل إسباني يبلغ 58 عاماً وابنه البالغ 17 عاماً إلى مستشفى سالانش بعد أن تسببت كتل من الجليد لهما في «كسر في الفقرة العنقية» و«في الكاحل».
 وباستثناء هذا الأب، فإن جميع المصابين فرنسيون، بحسب الدرك الجبلي الفرنسي.

أخبار ذات صلة اتفاقية تعاون بين الاتحادين الإماراتي والفرنسي للجودو البرازيل تستأنف ضد إيقاف الأسطورة في «أولمبياد باريس» المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • حالات يلزم فيها الإبلاغ عن فقدان الهوية عبر مكاتب الأحوال
  • بري بحث مع وزير الاشغال وأبو فاعور في آخر التطورات
  • علماء يحددون نوع جديد من أمراض فقدان الذاكرة
  • خالد الجندي لطلاب الثانوية العامة: وازن بين شغفك ومصلحتك حتى تنجح
  • المؤتمر الخليجي الثاني عشر يناقش التوازن بين الذكاء البشري والذكاء الاصطناعي
  • تيمور جنبلاط استقبل أحمد الحريري
  • قائد الجيش الإيراني: اختيار السنوار خلفا لهنية يعني فقدان «الاحتلال الإسرائيلي» الأمل
  • فقدان اثنين من متسلقي الجبال في انهيار جليدي بفرنسا
  • والدة «الثانية على الثانوية الأزهرية»: ابنتي حققت التوازن بين المذاكرة والراحة
  • مقتل أمين بدر الدين إبن شقيق المتهم باغتيال الحريري مصطفى بدر الدين