تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر “سائق” متهم بإصابة آخر بنزيف داخلي وكسر بالجمجمة، وذلك بسبب خلافات ونشوب مشاجرة بينهما بدائرة المركز.

سائق يهشم رأس آخر بسبب ركنة سيارة 

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إصابة (إبراهيم.

أ، سائق ــ سن 30 عاما) مصابًا بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، على يد (عمرو. ج، سائق ــ سن 29 عاما) وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما بدائرة المركز. 

وأشارت التحريات أن سبب المشاجرة هو ترك الثاني لسيارته بأحد الشوارع، مما أحدثت توقف حركة المركبات بالشارع و حدوث كثافات مرورية، فنشب خلاف بينهما على أولوية المرور تطور إلى مشاجرة  قام على إثرها المتهم بضرب المصاب بشومة على رأسه مما تسبب في إصابته.

وجرى ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، بسبب الخلاف على أولوية المرور وقيام المتهم بترك سيارته في الشارع مما أدى لحدوث كثافات مرورية، واعترض المصاب على هذا الأمر فنشبت مشاجرة بين الطرفين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين سائقين اثنين، وإصابة أحدهما بكسر في الجمجمة وحدوث نزيف داخلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أنه نشبت مشاجرة بين سائقين بسبب خلاف على أولوية المرور، وركن سيارة في الشارع، و اعتداء المتهم على المصاب بالشوم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة سيدة بالعمرانية 

وفي واقعة أخرى، كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل واقعة العثور على جثة سيدة أربعينية متوفاة بأحد شوارع دائرة العمرانية غرب محافظة الجيزة.

وبينت التحقيقات في الواقعة أن السيدة المتوفاة تدعى «ع. ن» في العقد الرابع من العمر، و بمناظرة الجثمان تبين عدم ظهور آثار عنف، وكشفت معاينة الجثمان عن العثور على لفافات مواد مخدرة داخل طيات ملابسها (هيروين - آيس)، تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت بتوقيع الصفة التشريحية للجثمان.

ورجحت التحريات الأولية للحادث عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة بأحد شوارع منطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أشرف رئيس مباحث العمرانية، وتبين أن الجثة لسيدة “ متسولة”، ولا يوجد بها أي إصابات، وعثر بملابسها على لفافة من الهيروين وأخرى من مخدر الآيس، جرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منشأة القناطر سائق سيارة مشاجرة أولوية المرور الجيزة مركز شرطة منشأة القناطر رئيس مباحث الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

القبض على شاب انتحل صفة سيدة لاستقطاب الفتيات للأعمال المنافية للآداب

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الوكالات الإخبارية بشأن وجود تطبيق لإستقطاب الفتيات للأعمال المنافية للآداب.

 بالفحص وإجراء التحريات تبين قيام أحد الأشخاص بإنتحال صفة سيدة عبر حسابين على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وكذا حساب على أحد التطبيقات الإلكترونية لإستقطاب السيدات وتسهيل قيامهم بالأعمال المنافية للآداب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، و بحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد صحة المعلومات الواردة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لتحقيق مكاسب مادية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بمعاقبة شابًا بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بابتزاز فتاة بصور لها مقابل دفع أموال له، وإقامة علاقة غير شرعية في عين شمس.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم استباح الحرمات وسولت له نفسه أن يستغل المجني عليها، التي عرفته من خلال موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وتبادلا أطراف الحديث وسرعان ما نسج خيوطه حولها، واستغل ذلك العالم الافتراضي ورغبة المجني عليها في العمل سكرتيرة، وأوهمها بكونه يعمل بهذا المجال، حتى بات يطالبها حال محادثتهما بالتقاط صور فوتوغرافية وإرسالها إليه عبر تطبيق "انستجرام" فاستجابت لطلباته وهي في غفلة من نفسه الآثمة المريضة فلم يكن لتلك العلاقة أهلا ولا لسرهما حافظا، فراودها عن نفسها لتكون مرتعا لشهواته وطلب منها مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه مقابل عدم الإفصاح عنها.

وأضاف أمر الإحالة، أن المجني عليها رفضت طلب المتهم، فتوعدها وهددها إن لم تمتثل لرغباته أن ينشر تلك الصور التي سبق وإن أرسلتها إليه عبر شبكة الإنترنت وإرسالها إلى أهلها ومعارفها فتوجهت إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأبلغت بما حدث.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهمين بإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات بينهم بمنطقة بولاق الدكرور، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووقوع مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول 5 بائعين، وطرف ثان 3 عمال بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن إصابة العمال برش خرطوش.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على شاب انتحل صفة سيدة لاستقطاب الفتيات للأعمال المنافية للآداب
  • ضبط عدد من قضايا الاتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 11 مليون جنيه
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بابتزاز فتاة بنشر صورها بعين شمس
  • ضبط المتهمين بإصابة 3 عمال في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسيوة
  • 26 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالب بسبب ولاعة بمنشأة القناطر
  • جريمة بسبب «ولاعة».. إحالة قاتل جاره في القناطر لمحكمة الجنايات
  • عمليات بغداد تعتقل عدداً من المتهمين بينهم منتحل صفة عقيد بأحد الأجهزة الأمنية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • أول الضحايا.. طالب ثانوى ينهى حياته بسبب مجموع الثانوية العامة