سودانايل:
2024-08-08@23:03:34 GMT

عسى ولعلَّ.. يتم الاعتبار

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

كلام الناس
نورالدين مدني

· أكتب إليك وسط مشاعر متضاربة بين الحزن والرجاء؛ فقد مررت بتجربة قاسية تسببت في ضياع فرصة العمر في زمن عزَّ فيه "الصدق العاطفي"، وذلك بسبب قسوة خالي وأنانيته التي حرمتني من أحلى أمنياتي دون أن يحقق هو ما كان يتمنى.

· هكذا بدأت (ن.ج) من حلفا رسالتها الإلكترونية قائلة إنها لا تنتظر مني حلاً، وإنما هدفها هو تقديم تجربتها المحزنة للآباء والأمهات وأولياء الأمور حتى لا يكرروا مثل هذه "القسوة" غير المبررة تجاه أبنائهم وبناتهم بلا طائل.



· تقول (ن.ج) إنها وأسرتها كانوا يعيشون في إحدى دول المهجر العربي وهو وأسرته أيضاً كانوا يعيشون في ذات القطر، لكنهما لم يلتقيا إلا في الجامعة في الخرطوم، كان في كلية أخرى، وكان يتقدمها في الدراسة لكنهما تعارفا.. وبدأت بينهما علاقة عاطفية معافاة بل شرعا في التخطيط للزواج.

· المشكلة جاءت من خالها الذي كان ولي أمرها بعد وفاة والدها؛ لأنه وقف معترضاً على الشاب دون أن يحاول التحقق من أسرته وأخلاقه ، وبدأ في مضايقتها لإنهاء هذه العلاقة بل وصل به الأمر إلى الذهاب إلى أسرة الشاب وكال لهم ولابنهم ألواناً من السباب، وطلب منهم إبعاد ابنهم عني!!.

· للأسف لم يراعِ خالي مشاعري، وبدأ في إساءة معاملتي لدرجة أنه صار يضربني ويشتمني أمام أمي التي وقفت حائرة بيني وبين شقيقها، رغم أنها تثق بي وفي سلوكي ويشهد الله أن علاقتي مع الذي كان (أمل حياتي) كانت (نظيفة) وكنا نخطط للزواج.

· استمر خالي للتعرض للشاب ولأهله حتى اضطر الشاب للابتعاد عني ، بعد أن رأى وسمع من خالي ما جعله يخشى الارتباط بعائلتنا، بدأ يتهرب مني.. إلى أن صارحني أخيراً بأنه قرر إنهاء العلاقة بيني وبينه.

· أكتب إليك لا لأشكو حالي. لكن وإنما للتنفيس عن ضائقتي النفسية، بعد أن سدت أبواب الأمل المرتجى أمام وجهي ؛ فلم أحقق حلمي في الارتباط بمن تعلق به قلبي، ولم يتقدم لي ابن خالي "الموعود" وأنا غير نادمة على ذلك ، فقد كان هو الآخر على علاقة مع موظفة تعمل معه في ذات المؤسسة وقد تزوجها ، طبعاً دون اعتراض من والده الذي كان يريدني أن أتزوج منه !!!.

· أعلم أن الزواج قسمة ونصيب ، ولا أخفى عليكم أنني ما زلت متعلقة _ من على البعد _ بمن اخترته لبناء عش الزوجية سوياً، وهذا أمر لم يعد يهم بعد أن انتهى ما بيننا إلى طريق مسدود .. لكنني قصدت تقديم هذه التجربة المريرة التي قد تتكرر بصورة أو بأخرى لكثير من الشابات خاصة اللائي يعشن مع أولياء أمورهن بعد وفاة الأب أو الأم أو انتقالهما معاً.

· انتهت (ن.ج) من حكاية تجربتها المحزنة .. نقدمها لكل الآباء والأمهات وبصفة خاصةلأولياء الأمور ، عسى ولعلّ يتم الاعتبار!!  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب متأثرا بإصابته خلال اقتحام جنين أمس

أعلنت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، استشهاد الشاب محمد أبو حجاب، متأثراً بإصابته خلال قتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين، أمس.

وباستشهاد أبو حجاب يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا نتيجة قصف مركبتين في الحي الشرقي إلى 6.

وجاء هذا في إطار التصعيد الإسرائيلي المستمر في المنطقة، إذ تشهد جنين ومناطق أخرى في الضفة الغربية مواجهات متكررة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وارتفع عدد الشهداء بنيران الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة خلال الساعات الأخيرة إلى 14 شهيدا، إلى جانب عدد من الجرحى والمصابين بجروح متفاوتة.

وباستشهاد الشاب أبو حجاب ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 617، بينهم 144 طفلا، إضافة إلى إصابة أكثر من 5400 آخرين بجروح متفاوتة.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • اشتراك X في Premium+ خاليًا تمامًا من الإعلانات
  • مقتل الشاب الجزائري “نائل”.. هذا ما كشفته المواجهات بين الشهود والشرطة
  • حادث مروع بين عدد من السيارات.. الشاب جيمي ابن زغرتا فارق الحياة بعد أيام على إصابته
  • تفاصيل العثور على جثة شاب في أرض زراعية بعد اختفائه 34 يوم پالدقهلية
  • فزعة شاب لـ طفل تنقذه من الموت دهسًا .. فيديو
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته خلال اقتحام جنين أمس
  • إنهيار بلكونة منزل بقرية ميت الصارم في الدقهلية
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في الأغوار
  • لاعب الاتفاق الشاب يخضع لعملية جراحية ناجحة
  • المحكمة الدستورية تحسم في “مسطرة وهبي” المثيرة للجدل