بوابة الوفد:
2024-08-09@02:01:42 GMT

مصرع 3 عمال داخل بيرة صرف صحي بالأقصر

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

لقي 3 عمال مصرعهم داخل بيارة صرف صحي في نجع الفتاتيح التابع لمدينة الطود شرق محافظة الأقصر، وذلك خلال قيامهم بأعمال تنظيف بيارات الصرف في المدينة، وجاري استخراج جثامين الثلاثة لنقلهم لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح بالدفن.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس مدينة الطود شرق محافظة الأقصر، إخطارًا من أهالي نجع الفتاتيح يفيد بوفاة 3 من عمال خلال تنظيف بيارة صرف صحي، وانتقل على الفور رجال الإنقاذ لموقع الحادث، وتم انتشال جثمان وجاري انتشال الباقين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وقوع حادث غرق لـ3 أشقاء يعملون في مجال السباكة خلال تنظيفهم بئر صرف صحي، وتم نقل جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح بالدفن وتسليمهم لذويهم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عمليات مجلس مدينة إسنا في الأقصر 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إخطارا يفيد بغرق 3 أشقاء يعملون في مجال السباكة خلال تنظيفهم بئر صرف صحي، وهم كل من "أشرف جمعة عباس 50 سنة سباك - رمضان جمعة عباس 42 سنة - حمادة جمعة عباس 40 سنة" من الحليلة التابع مجلس قروي الحلة، وتم وضعهم بمشرحة مستشفي طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح بالدفن وتسليمهم لذويهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر مدينة الطود بيارات الصرف صرف صحي الكرنك مستشفى الكرنك محافظة الأقصر صرف صحی

إقرأ أيضاً:

السودان: مصرع 17 شخصاً بسبب الأمطار الغزيرة شمال شرق البلاد

الثورة نت/..

لقي 17 شخصاً على الأقل مصرعهم، وانهارت مئات المنازل جراء أمطار غزيرة اجتاحت مدينة أبو حمد الواقعة في شمال شرق السودان.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر طبي سوداني قوله اليوم : “إنّ العديد من المصابين ما زالوا يصلون إلى المستشفى في هذه المدينة الواقعة في ولاية النيل والتي تقع على بعد 400 كلم شمال الخرطوم”.
وعادة ما تهطل أمطار غزيرة في السودان بين شهري مايو واكتوبر من كل عام وهي فترة تشهد خلالها البلاد فيضانات خطرة تلحق أضراراً بالمساكن والبنية التحتية والمحاصيل.
والأسبوع الماضي، خلفت الأمطار الغزيرة خمسة قتلى في بورتسودان، على الساحل الشرقي فيما حذرت المنظمات العاملة في المجال الانساني من أن الأمطار الغزيرة والفيضانات ستؤدي إلى عزل مناطق بأكملها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا في ترعة الباجورية بالمنوفية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر دون إصابات
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بشأن تعذيب مواطن داخل قسم شرطة
  • مصرع وإصابة ثلاثة عمال هنود بانفجار داخل مصنع للحديد في اربيل
  • السودان: مصرع 17 شخصاً بسبب الأمطار الغزيرة شمال شرق البلاد
  • وزارة العمل تطلق تدريب مجاني على "الفندقة الشاملة" للشباب والفتيات بالأقصر
  • رحلة خطف من قنا لـ الأقصر.. مكالمة هاتفية تفك لغز اختفاء طفل في ظروف غامضة
  • هيئة الرعاية الصحية: نجاح اعتماد مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • مقتل شخص بعد مشاجرة داخل مجلس للعزاء في مدينة الصدر