يمانيون:
2024-08-09@04:46:32 GMT

وفاة شخص واصابة عائلته بصاعقة في جبل حبشي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

وفاة شخص واصابة عائلته بصاعقة في جبل حبشي

تسببت صاعقة رعدية، مساء أمس الجمعة، في وفاة مواطن وإصابة زوجته وأولاده بجروح في ريف محافظة تعز.

وقال وسائل اعلام إن صاعقة رعدية ضربت أحد منازل قرية الميدان بعزلة الحقل بمديرية جبل حبشي وأودت بحياة صاحب المنزل رب الأسرة (المواطن عارف عثمان أحمد العزي)، وإصابة زوجته وأبنائه”.

وخلال اليومين الماضيين، توفي 8 أشخاص جراء صواعق رعدية بمحافظات حجة وعمران والضالع والمحويت وصنعاء.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 5 أشخاص في حادث سقوط سيارة بترعة بالدقهلية

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة، إثر سقوط سيارة ملاكى بإحدى ترع السنبلاوين بالدقهلية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بسقوط سيارة داخل مياه إحدى الترع وبداخلها أسرة كاملة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة سقطت بالمياه وبداخلها أسرة كاملة، وأسفر الحادث عن مصرع الطفلة "ملك فوزى محمود عبد الجواد" 12 عاما، وإصابة والدها "فوزى محمود" 42 عاما، مقيم المحله الكبرى، ووالدتها "نسمه عبدالخالق محمد" 37 عاما، مصابة بكدمات بالظهر والصدر، كما أصيب شقيقها "محمود فوزي محمود" 9 اعوام، بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وشقيقتها "ليليان فوزي محمود" 3 أعوام مصابة بكدمات في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة موظف بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه باختلاس مبالغ مالية من شركة يعمل بها بدائرة قسم شرطة النزهة.

وجاء في أمر إحالة، أن المتهم "سعيد. م" في إبريل 2024، قام باختلاس أموالا بلغت 15 ألف جنيه مملوكة لجهة عمله، حيث عثر عليها في حيازته بسبب وظيفته.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة النزهة، يفيد بورود بلاغا من مدير إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم يتهم فيه موظف باختلاس أموال كانت في عهدته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادى، تجديد حبس عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة سيارة سيدة.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغًا من إحدى السيدات بسرقة سيارتها أثناء تركها أمام محل عملها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين قيام عاطل – له معلومات جنائية-  بإرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهت اعترف بسرقة السيارة وبالضغط عليه أرشد عن مكانها.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل وإصابة شقيقته اثر حريق داخل شقة بالدقي
  • وفاة شخص وإصابة آخر إثر تصادم سيارة ميكروباص وتوكتوك بمركز أبوتيج في أسيوط
  • وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسيوة
  • صاعقة رعدية تضرب سطح منزل بجازان وتلحق أضراراً في بيت الدرج.. فيديو
  • وفاة وإصابة 5 أشخاص في حادث سقوط سيارة بترعة بالدقهلية
  • البيض: وفاة طفل وإصابة آخر إثر إنفجار مجهول المصدر
  • البيض: وفاة طفل وإصابة آخر اثر انفجار مجهول المصدر
  • وفاة واصابة طفلان يمنييان جراء الامطار والسيول في مكة المكرمة
  • وفاة 7 سودانيين وإصابة 32 آخرين جراء انقلاب عربة “تندرا” في الصحراء – صور
  • كوريا : وفاة 14 شخصاً وإصابة 1690 آخرين بسبب الحر الشديد