الأسبوع:
2024-08-08@22:37:24 GMT

تصدير 30 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تصدير 30 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا

شهدت الموانئ التابعة للهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر اليوم، انتظاما ونشاطا في تداول البضائع ووصول ومغادرة السفن، وبلغ حجم التداول، 43ألف طن بضائع عامة ومتنوعة.

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 10 سفن وتم تداول 43000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 726 شاحنة و 235 سيارة حيث شملت حركة الواردات 6000 طن بضائع، 441 شاحنة و 212 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 37000 طن بضائع، 285 شاحنة، و23 سيارة.

فيما يستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينتين بوسيدون اكسبريس وامل بينما تغادر السفينة BOS ANGEL وعلى متنها 30 الف طن فوسفات متجهة الى الهند، فيما استقبل الميناء بالأمس ثلاث سفن وهى ALCUDIA EXPRESS، الحرية2 والرياض وغادرت السفينتين بوسيدون اكسبريس وامل، كما تم تداول 2200 طن بضائع، و200 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) لثلاث سفن وهي بريدج، آور وآيلة، وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 3050 راكب بموانيها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موانئ البحر الأحمر ميناء سفاجا ميناء نويبع طن بضائع

إقرأ أيضاً:

انفجار سيارة سايبرترك يتسبب في أول حالة وفاة

انحرفت شاحنة سايبرترك من طراز تسلا عن طريق في تكساس واصطدمت بقناة مياه، واشتعلت فيها النيران وقتلت السائق، حسبما ذكرت قناة KHOU 11 هيوستن. ويبدو أن هذه هي أول حالة وفاة تتعلق بشاحنة تيسلا الكهربائية الجديدة وقد أثارت تحقيقًا من قبل إدارة سلامة النقل على الطرق السريعة الوطنية، وفقًا لرويترز. ولم يتم التعرف على السائق بعد.

لم يتضح سبب الحادث، لكنه لم يكن مرتبطًا بنظام القيادة الذاتية في تسلا حيث لم تكتسب شاحنة سايبرترك هذه الميزة بعد. وقال جنود ولاية تكساس إن مقطع فيديو من مكان الحادث يظهر أن السيارة التهمتها النيران بالكامل تقريبًا، مما أحبط التعرف على السيارة والسائق.

وقع أول حادث شاحنة سايبرترك تم الإبلاغ عنه في أواخر العام الماضي بالقرب من بالو ألتو، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو أضرار طفيفة. تم بيع حوالي 15000 مركبة الآن، لذا فقد ارتفع عدد تقارير الحوادث مؤخرًا. أصدرت شركة تسلا أربعة استدعاءات للمركبة، بما في ذلك استدعاء قد يؤدي إلى تعطل دواسة الوقود.

منذ إطلاقها في نوفمبر 2023، تعرضت Cybertruck لانتقادات بسبب جودة التصنيع الرديئة والأعطال وقرارات التصميم الغريبة مثل ألواح الهيكل "المقصلة" التي تعتبر غير آمنة للأطفال وغيرهم. كما تعرضت لانتقادات بسبب تعطلها بسهولة وعدم أدائها الجيد على الطرق الوعرة، وفي إحدى الحالات تفوقت عليها سيارة سيتروين C15 الفرنسية القديمة.

مقالات مشابهة

  • الدولار يستقر عند مستوى 49.32 جنيه في بداية تداول الخميس 8 أغسطس 2024
  • تصدير 28 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا
  • تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا 
  • انفجار سيارة سايبرترك يتسبب في أول حالة وفاة
  • تداول 12 ألف طن و 706 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 12 ألف طن و700 شاحنة بضائع في مواني البحر الأحمر
  • بالأسماء.. 6 مصابين في انقلاب سيارة ملاكي جنوب البحر الأحمر
  • إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق سفاجا - سوهاج
  • تداول 12 ألف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر 
  • تداول 25 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر