بوابة الوفد:
2024-08-09@04:12:21 GMT

إزالة 61 حالة تعد على الأراضي ضمن الموجة 23

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدنية أسوان، بقيادة سيد مدنى، تنفيذ حملات الإزالة، ضمن جهود المرحلة الأولى من الموجه الـ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وذكر رئيس مدينة أسوان، أن عدد حالات التعدى التى تم إزالتها وصلت إلى 61 حالة متنوعة، تم إزالتها منذ انطلاق فعاليات هذه المرحلة وحتى الآن بمساحة إجمالية بلغت 33.

5 ألف م2.

وأضاف سيد مدنى، أن كافة العناصر من العاملين بالوحدة المحلية ونواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية يعملون على تنفيذ قرارات الإزالة الفورية أو الصادر لها قرارات سابقة حيث تم إزالة 8 حالات بنطاق حى الصداقة الجديدة بمساحة 1110 م2 ضمن إجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها.

الرصد الميدانى لأى حالات تعدي

وأشار، إلى أنه طبقاً للتوجيهات المستمرة من المحافظ يتم الرصد الميدانى لأى حالات لسرعة التدخل والتعامل الفورى معها، والتحفظ على المواد المستخدمة فى المخالفات للحفاظ على أراضى أملاك الدولة على الوجه الأكمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان أراضي أملاك الدولة الموجه الـ 23 لإزالة التعديات رؤساء الأحياء بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الإسكندرية: إزالة 57 حالة تعد على الأراضي

وجه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، أجهزة المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، والبدء فورًا في تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة 23.

يأتى ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

‏ونفذت محافظة الإسكندرية المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والتي من المقرر لها أن تستمر حتى 23 أغسطس الجاري، كما كلف محافظ الإسكندرية جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بالمرور على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

‏‎ومن جانبه؛ أشار رئيس جهاز حماية أملاك الدولة إلى أنه خلال اليوم الأول من المرحلة الثانية للموجة 23 تم تنفيذ 51 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية والري بنطاق حي وسط وذلك على مساحة إجمالية تقدر ب 22سهم 21قيراط 11فدان حيث تمت إزالة عشش وجمالون معدني وأكشاك ومغسلة سيارات مخالفة للقانون، ثم تم تنفيذ 6 قرارات منها 5قرارات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية على مساحة  1458م بنطاق حي وسط، و1قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة محرم بك بحي وسط على مساحة 3290م.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 10 حالات تعدٍ في إطار الموجة الثالثة والعشرين بالفيوم
  • ضمن الموجة الـ23.. إزالة 79 حالة تعد علي الأراضي الزراعية ببني سويف
  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة 16 حالة تعد بمركزي أسوان وكوم أمبو
  • الإسكندرية: إزالة 57 حالة تعد على الأراضي
  • إزالة 161 حالة تعدِِ علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • محافظ المنيا: إزالة 161 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة لـ 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب في الإسماعيلية
  • إزالة 14 حالة تعد بمساحة 801 متر بالشرقية
  • إزالة 14 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية