المناطق_وكالات

استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، في اليوم الـ 281 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مسعفين من الهلال الأحمر انتشلوا خمسة شهداء بينهم ثلاثة أطفال؛ إثر قصف طائرة حربية منزلا لعائلة “الراعي” في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ونقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.

أخبار قد تهمك استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة 13 يوليو 2024 - 10:10 صباحًا الأونروا: غزة تواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال 12 يوليو 2024 - 4:00 مساءً

وأضافت الوكالة أن دوي انفجارات سمع في محيط مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب حي “الزيتون” جنوب شرق مدينة غزة.. وتابعت أن طائرات “كواد كابتر” أطلقت النار على المواطنين جنوب مدينة “تل الهوا” جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قذائف مدفعية على حي “الرمال الجنوبي” غرب المدينة.

وأشارت الوكالة إلى أن 10 مواطنين على الأقل أصيبوا في قصف استهدف منزلا في شارع “العشرين” بمخيم (النصيرات) وسط قطاع غزة، وقصف آخر من طائرات الاحتلال الحربية على المنطقة الشمالية للمخيم، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة استهدفت منزلا قرب محطة “التحرير” على مدخل بلدة “عبسان الكبيرة” شرق خان يونس جنوب القطاع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة بقطاع غزة

العُمانية: استشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد فلسطيني وإصابة آخر جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية دراجة نارية في شارع صلاح الدين قرب منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، وجرى نقلهما إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأشارت الوكالة إلى أن زوارق حربية إسرائيلية أطلقت عدة قذائف صوب منطقة ميناء الصيادين غرب مدينة غزة تزامنًا مع إطلاق مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قذائف على حي تل الهوا جنوب غرب المدينة.

واستشهد أربعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال شارع الأبراج بمنطقة تل الهوا، جنوب مدينة غزة، بينما استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في منطقة الضابطة الجمركية جنوب شرق خان يونس، ما أدى إلى استشهاد شابين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برًّا وبحرًا وجوًّا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39 ألفًا و623، وإصابة 91 ألفًا و469 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يفجر منزلا بالخليل ويصيب فلسطينيين خلال اقتحامات بالضفة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وجباليا
  • غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيمة تؤوي نازحين جنوب غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف خيام النازحين شرق خانيونس
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • في اليوم 306 للعداون: استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف العدو المتواصل على قطاع غزة
  • بينهم صحفي.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة بقطاع غزة