وكالة بغداد اليوم:
2024-08-09@01:53:50 GMT

أوباميانغ يحسم موقفه من العرض السعودي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

أوباميانغ يحسم موقفه من العرض السعودي

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام فرنسية، اليوم السبت (13 تموز 2024)، عن حسم اللاعب الغابوني إيميريك أوباميانغ، نجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، قراره بشأن العرض الذي تلقاه من القادسية السعودي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن "أوباميانغ يفكر بجدية في عرض القادسية"، مبينة ان "إدارة مارسيليا ترغب في الاحتفاظ بالمهاجم الغابوني المخضرم البالغ من العمر 35 عاما، لكنها لن تعقد مفاوضات الاستغناء عنه في نفس الوقت".

وأضافت ان "أوباميانغ مهاجم أرسنال، وبرشلونة وتشيلسي السابق، كان محط اهتمام أندية سعودية في صيف العام الماضي 2023"، مشيرة الى ان "أوباميانغ علم أيضا باهتمام الشباب السعودي بضمه في أوائل مايو/أيار الماضي بعرض مغر أيضا، ولا يقل إثارة عن جنون فكرة العودة لناديه القديم أياكس أمستردام الهولندي".

وتوهج أوباميانغ بقميص مارسيليا في الموسم الماضي بعد انضمامه من تشيلسي في صفقة انتقال حر، حيث سجل 16 هدفا في الدوري الفرنسي".

المصدر: كووورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

المغربي عصام الشرعي ينضم إلى الجهاز التقني لنادي ستراسبورغ

أعلن نادي “راسينغ كلوب ستراسبورغ” الفرنسي، الذي وقع مؤخرا مع المدرب الإنجليزي ليام روزنيور، تعاقده مع المغربي عصام الشرعي لشغل منصب مساعد المدرب.

ويضم نادي ستراسبورغ في صفوفه حارس مرمى أشبال الأطلس علاء بلعروش، ومواطنيه نورالدين قنديل وسمير المرابط خريجي أكاديمية النادي.

وكتب النادي على موقع الرسمي: “يسعدنا أن نرحب بليام، المدرب الشاب المشهود له بقدرته على جعل فريقه يلعب بشكل جيد ومساعدة لاعبيه على التقدم”، مضيفا أن قدوم روزنيور سيساعد الفريق على التطور أكثر.

وسبق لليام روزنيور، الذي وقع لمدة ثلاثة مواسم مع ستراسبورغ، أن شغل المدير التقني لفريق هال سيتي الإنجليزي بين عامي 2022 و2024. كما عمل مدربا مساعدا لفريق برايتون وهوف ألبيون تحت 23 عام ا، ثم مساعد المدرب والمدرب المؤقت لديربي كاونتي.

وكلاعب، تكون روزنيور في بريستول سيتي ولعب عدة مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فولهام وريدينج وهال سيتي وبرايتون وهوف ألبيون.

وكان راسينغ كلوب ستراسبورغ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ 13 في الدوري الفرنسي، أعلن منتصف يوليوز الماضي انفصاله بالاتفاق مع المدرب الفرنسي باتريك فييرا الذي تم تعيينه الصيف الماضي.

مقالات مشابهة

  • أوليز يحسم مستقبله بشأن تمثيل الجزائر أو فرنسا !
  • عصام الشرعي بالدوري الفرنسي
  • تطورات رحيل نكيتياه عن أرسنال إلى الدوري الفرنسي
  • مارسيليا يضع اللمسات الأخيرة لضم حارس الأرجنتين
  • المغربي عصام الشرعي ينضم إلى الجهاز التقني لنادي ستراسبورغ
  • فوفانا يحسم موقفه مع الاتفاق والعودة إلى النصر
  • فيتور روكي يحسم موقفه من الانضمام إلى الهلال
  • عاجل.. كولر يحسم موقفه من ضم هداف منتخب مصر
  • الأرجنتيني "إيكي" يزامل ناتشو وأوباميانغ في القادسية رسميًا
  • التفاصيل الكاملة لرحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي