أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة القليوبية، بقيادة الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، انتهاء غرفة طوارئ المديرية من 184 حالة من قوائم الانتظار خلال 6 أيام، بداية من السبت الماضي الموافق 6 يوليو حتي الجمعة الماضية الموافق 12  يوليو الجاري.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه تم تسكين الحالات بين عنايات كبار وعنايات أطفال وحضانات، لتقل ساعات الانتظار إلي 8 ساعات فقط بدلا من الانتظار لمدة 48 ساعة سابقا.

وتوجه الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بخالص الشكر لفريق الطوارئ برئاسة الدكتور محمد الحسيني، والدكتور محمد سعيد مسئول الرعايات المركزة، والدكتورة عزة سامي الملاح مسئول الحضانات، والدكتورة علا جلال مسئول ملف الطوارئ بالمكتب الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية الدكتور حمودة الجزار غرفة طوارئ قوائم الإنتظار بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"100 يوم صحة" تقدم خمات صحية مجانية خلال 5 أيام بالقليوبية

أعلن الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية  تقديم ٣١٤٦٢٧خدمة طبية من خلال حملة 100 يوم صحة منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الاثنين ٥ أغسطس، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأوضح وكيل الوزارة، أن الحملة قدمت أمس الاثنين ٧٧٤٧٤ خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة 100 يوم صحة قدمت١٠٤٣١٠ خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية و ٦٣٢٥٧ خدمة من خلال قطاع تنظيم الأسرة.


كما أن حملة “100 يوم صحة” قدمت ٤٨٢٥٤ خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم  ٤٣٠٣٤ خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي ٢٧٠٢٤ خدمة تنوعت بين ٢٦٧٦٥  تطعيمات روتينية و٢٣٥ مرور على منشآت غذائية و٢٤ مرور على حمامات السباحة ، الى جانب تقديم ٢٧٢٨٨ خدمة لرعاية الأمومة والطفولة، والكشف عن ١١٧٠ مواطن خلال القوافل العلاجية.


وأضاف وكيل الوزارة أن الحملة قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـلمواطنين من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.


ودعا جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن 15335.

مقالات مشابهة

  • «الصحة» تكشف طريقة التسجيل الإلكتروني لإجراء الجراحات العاجلة.. اعرف الخطوات
  • صحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 1401 مواطن خلال قافلة طبية بقرية كوم اللوفي
  • صحة المنيا: الكشف الطبى على 1401 مواطنا خلال قافلة طبية بقري سمالوط
  • إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق لهذا السبب
  • مدير عام شباب القليوبية يشهد البرنامج التوعوي الأول لبرلمان الطلائع
  • الكويت تقرر إنهاء خدمات جميع الوافدين في البلدية خلال 3 أيام
  • "100 يوم صحة" تقدم خمات صحية مجانية خلال 5 أيام بالقليوبية
  • قطع الكهرباء عن مناطق 4 ساعات الجمعة المقبل بالقليوبية
  • استمرار تقديم خدمات مبادرة 100 يوم صحة داخل مستشفيات قنا
  • التحقيق في واقعة إنهاء طالب حياته بسبب الثانوية العامة بالقليوبية