كشف تقرير الطب الشرعي للسيدة التي اتهمت سائق أوبر بمحاولة اختطافها وتهديدها وهتك عرضها، وإصابتها بآلة حادة في أثناء استقلالها السيارة رفقته، لتوصيلها من مدينة التجمع الخامس إلى الشيخ زايد، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة التجمع"، عن إصابتها بكدمات بالصدر والوجه، وجرح قطعي عميق بالأصبع الأوسط لليد اليمنى، والركبة والقدم اليسرى، والساعد الأيسر أيضًا.

وأضاف تقرير الطب الشرعي عن احتياجها إلى جراحة استكشافية لإصلاح إصابتها تحت مخدر عام، وذلك بعد عرضها على أخصائي عظام وجراحة تجميل.

مصلحة الطب الشرعي

وكانت مصلحة الطب الشرعي محل اللقاء الثاني الذي جمع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع بـ المجني عليها، ليتقابلا من جديد بعد الواقعة التي أثارت الرأي العام خلال الساعات الماضية، حيث توجه كل منهما إلى هناك، وخضعت المجني عليها للكشف الطبي بعد التعدي عليها بالضرب، لإعداد تقرير وافٍ حول ما بها من إصابات، فيما توجه المتهم لأخذ عينة دم وبول لتحليلها وبيان تعاطيه أية مواد مسكرة أو مخدرة من عدمه.

ماذا يعمل سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع؟

عن طبيعة عمل سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع، قال محمد جمال محامي المتهم، إن موكله يعمل سائق خاص لأسرة بمدينة التجمع منذ قرابة سنة بالسيارة المستخدمة في شركة أوبر، موضحًا أنه مستأجر السيارة من شخص آخر وليست ملكه، وأنه يعمل بها سائق مع الأسرة المشار إليها، ومن ثم يستكمل اليوم في العمل بشركة أوبر، لتوفير مستلزمات مسكنه للزواج.

وأضاف المحامي « لم يشتكي منه أحد من الأسرة طوال عمله معهم الذي قارب على عام، لو كان متحرشا كانت الأسرة استغنت عنه، لأن الأسرة التي يعمل معها بها فتيات.. والطبع يغلب التطبع"، على حسب قوله.

الأجهزة الأمنية ترصد الواقعة

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة - أوبر - على فتاة نطاق قسم مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

أمن القاهرة يفحص واقعة فتاة التجمع

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أنه بتاريخ 12 مايو من الشهر الجاري، تبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات - فتاة التجمع - لتقرر أنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي - أوبر -، تفاجأت بقائدها يصطحبها إلى إحدى المناطق نطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، مبينة أنه حاول التعدي عليها بسلاح أبيض عبارة عن كتر، مما أسفر عن إصابتها، وتمكن من الهرب.

القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع

وأعد ضباط المباحث بالمديرية مأمورية تمكنت من القبض على المتهم، وتبين أنه مقيم نطاق قسم شرطة المقطم، كما تمكنت من ضبط الكتر والسيارة الملاكي المستخدمين في تلك الواقعة، وتم إخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت إجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه أية مواد مخدرة أو مسكرة، فضلا عن توقيع الكشف الطبي على المجني عليها وإعداد تقرير واف حول ما بها من إصابات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصلحة الطب الشرعي تقرير الطب الشرعي سائق أوبر فتاة التجمع التعدي على فتاة التجمع الطب الشرعی

إقرأ أيضاً:

بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج

بدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من ربة منزل تتهم شابًا بتعديه على ابنتها وهتك عرضها بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة واستصدار إذن من النيابة العامة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم استدرج الفتاة مستغلا صغر سنها وأنها لم يكتمل عمرها 18 عاما، وتعدى عليها جسديا، وهتك عرضها.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تحديد جلسة للاستئناف على حكم حبس المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • المشدد 3 سنوات لشاب ابتز فتاة بصور خاصة في عين شمس
  • لـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهم بـ هتك عرض «فتاة المرج»
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر في المرج
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بمحاولة التعدى على فتاة قاصر
  • قرار بشأن السائق المتهم في حادث صلاح سالم
  • "تقاوي خنق صاحبه بمساعدة خطيبته لسرقة الأتوبيس".. أسرة سائق أوسيم تكشف مفاجآت قتله (فيديو وصور)
  • تحت تهديد السلاح.. معاقبة المتهم بهتك عرض فتاة بمنشأة ناصر