تسببت عاصفة ثلجية كبيرة في غمر طرق وأقبية بالثلوج، وعرقلة حركة المرور في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا مساء أمس الجمعة. ووفقا لمتحدث باسم الشرطة في مدينة كيمبتن - جنوب غرب ميونخ - اليوم السبت، تحولت الطرق إلى اللون الأبيض بسبب حبات البرد، وتلقت خدمات الطوارئ حوالي 320 عملية بين الساعة 6 مساء ومنتصف الليل.

وكانت المناطق الأكثر تضررا هي آلجوي ولينداو، بالقرب من بحيرة كونستانس والحدود مع النمسا. واستمرت عمليات المتابعة، بما في ذلك تطهير الأقبية، حتى ليل أمس. وسجل مركز الشرطة في روزنهايم 230 عملية أخرى لخدمات الطوارئ تتعلق بأقبية غمرتها المياه أو أشجار سقطت على الطرق. ولم ترد تقارير بوقوع إصابات.

أخبار ذات صلة مسؤول ألماني يدعو إلى خفض إعانات بعض طالبي اللجوء أوليفر كان يرد على الاتهامات بسلاح أنشيلوتي! المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بافاريا ألمانيا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع تمهيد الطرق بعد تعرضها للأمطار لتأمين عبور الشاحنات

وجه اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، بفتح غرفة عمليات للتعامل مع تداعيات الأمطار والسيول التي شهدها طريق أسوان - أبوسمبل السياحي، وخاصة عند الكيلو 12 أمام قرى وادى كركر، بالإضافة إلى طريق قسطل الشرقي على الحدود المصرية السودانية. 

 

غرفة عمليات للتعامل مع تداعيات الأمطار والسيول

 

تم التدخل من خلال الدفع بالمعدات واللوادر التابعة للوحدات المحلية بمدينتى أسوان وأبو سمبل، وتم تمهيد الطرق، وتعلية الجسور من خلال وضع التربة الزلطية مما ساهم فى تأمين عبور السيارات والمركبات. 


وأوضح، أنه تم التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى للدفع أيضًا بما لديها من إمكانيات للإنتهاء من أعمال إعادة الشىء لأصله بهذه الطرق، ليتم تسيير كافة الشاحنات والحافلات والمركبات والسيارات الخفيفة والثقيلة بالشكل المطلوب. 

واجتاحت مدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، عاصفة ترابية شديدة، ما أدي إلى انعدام الرؤية بشكل نسبي، ورياح شديدة، ومازالت السماء تملؤها الغيوم، ومن المتوقع حدوث تقلبات جوية مرة أخرى داخل المدينة.

وشهدت مدينة أسوان، ارتفاعا بشكل ملحوظ في درجة الحرارة، حيث تعرضت المدينة لعاصفة ترابية خلال الوقت الحالي، ولكن لم تؤثر العاصفة على حركة المارة بالشوارع نسبيًا حتى الآن.

ومرت مدينة أسوان، على مدار الأيام الماضية، بالعديد من التقلبات الجوية من عواصف ترابية وأمطار غزيرة، وهناك ارتفاع في درجات الحرارة بشكل كبير جدًا ونسبة رطوبة عالية.

وسجلت محافظة أسوان، مساء اليوم، درجة الحرارة العظمى 42 درجة، والصغرى 31 دجة، وحققت الأمطار نسبة 24%، والرطوبة 26%، وسرعة الرياح 23 كم/ساعة.

تعرضت قري وادى كركر جنوب محافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، لهطول أمطار غزيرة جدًا فى جميع أنحاء القرية، حيث إنها أغرقت الشوارع بشكل كبير جدًا والأرضيات الموجودة داخل القرية.

بينما شهدت بعض المناطق داخل مدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، سقوط أمطار متوسطة، وفى البعض الآخر خفيفة جدًا، وما زالت السماء مليئة بالغيوم الكثيفة، ولكن مازالت حركة المرور بالشوارع لم تتأثر حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • برنامج جودة الحياة.. جهود مستمرة لتطوير القطاع الرياضي في المملكة
  • زلزال بقوة 6.9 درجات يضرب غرب اليابان
  • بايدن يعلن حالة الطوارئ في ولاية كارولينا الشمالية بسبب الإعصار "ديبي"
  • بسبب الإعصار "ديبي".. بايدن يعلن حالة الطوارئ في كارولينا الشمالية
  • نائب أمير منطقة عسير يؤكد أهمية تحقيق مستهدفات جودة الحياة
  • محافظ أسوان يتابع تمهيد الطرق بعد تعرضها للأمطار لتأمين عبور الشاحنات
  • السفارة في تايلاند تنبّه المواطنين بعدم استئجار الدرّاجات النارية دون رخصة دولية
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بذكرى استقلال بلاده
  • قوات حماية الحياة البرية توقف صيادين تسللوا لمحمية سنقنيب الطبيعية لممارسة الصيد الجائر
  • كوكايين بقيمة مليون دولار يتناثر على شاطئ في ولاية فلوريدا بعد عاصفة