تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة التفاضل والتكامل التي أداها الطلاب اليوم، حيث أكد الطلاب أن الامتحان جاء سهلا مباشرا ما عدا بعض التركات الخاصة بمستويات طلاب المتميزين والمتفوقين وهي كانت بنسبة بسيطة في الامتحان الذي جاء في مستوى كل الطلاب.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في بيان غرفة العمليات الرئيسية، أن الامتحانات اليوم مرت بهدوء بدون أي مشكلات تذكر، حيث جرى توزيع الأوراق في موعدها والتأكد من حسن سير اللجان وملائمة الامتحان للنماذج التي أداها الطلاب سابقا.

وأشارت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ 48541 ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة (منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الثانوية العامة امتحان مادة التفاضل والتكامل امتحانات الثانوية العامة امتحان التفاضل والتكامل امتحانات الثانوية

إقرأ أيضاً:

جامعة العريش: تستعد لاستقبال طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم بالتنسيق

في خطوة تؤكد حرص جامعة العريش على دعم مسيرة التعليم والارتقاء بالكوادر الشابة، يتقدم الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بخالص التهاني والتبريكات لأبنائه الطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وأكد على استعداد الجامعة الكامل لاستقبال طلاب الثانوية العامة الجدد وأولياء أمورهم من الراغبين فى القيام بالتنسيق والاختيار من بين الكليات والمعاهد المختلفة، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم  من خلال وجود فريق من موظفين مختصين وفنيين مدربين لتقديم كافة المعلومات للطلاب وأولياء الأمور علاوة على تقديم الدعم الفنى وحل أى مشكلة طارئة، وتعريف الطلاب بأهم القواعد والتعليمات التي يجب مراعاتها أثناء التنسيق الإلكترونى، وتحت إشراف الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان، المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب والذى أكد على استعدادات الجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة، ومشيرًا إلى أن جامعة العريش تزخر بكفاءات أكاديمية عالية وبرامج دراسية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل. 
هذا ودعا الدكتور حسن الدمرداش الطلاب الجدد إلى الانضمام إلى أسرة جامعة العريش، مؤكدًا أنهم سيجدون بيئة تعليمية محفزة ومشجعة، تساهم في صقل شخصياتهم وتنمية قدراتهم.
 

مقالات مشابهة

  • التنسيق الجامعي 2024.. كل ما تريد معرفته عن تنسيق المرحلة الأولى
  • جامعة العريش: تستعد لاستقبال طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم بالتنسيق
  • التعليم تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة بإحدى لجان مجمع شها بالدقهلية
  • إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية بلجنة مجمع شها بالدقهلية
  • «التعليم» تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب لجنة في الدقهلية بسبب فيديو غش
  • محافظ قنا يُكرم طلاب أوائل الثانوية العامة
  • قهر السرطان وقهرته الثانوية العامة.. طالب يتخلص من خوفا من تعنيف والده
  • محافظ القليوبية يهنئ 3 طلاب أوائل الثانوية العامة
  • «التعليم» تعلن إحالة 425 طالبا في الثانوية العامة إلى النياية العامة
  • اليوم.. وزير التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2024