حل الفنان رامي جمال، وزوجته ناريمان، ضيوفا مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، مساء أمس الجمعة، عبر شاشة ON.

رامي جمال يكشف تفاصيل زواجه من زوجته ناريمان

وتحدث رامي جمال عن تفاصيل ارتباطه بزوجته ناريمان، وبداية علاقة الحب بينهما، موضحا أنها قصة غريبة ومن الصعب تكرارها، إذ التقى بزوجته لأول مرة في إطار عمل، وبعد 7 أيام تزوجها.

وكشف رامي جمال عن أول مرة التقى بزوجته، قائلا: «تعرفت على ناريمان حين توجهت إليّ لأول مرة لطلب لحن لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء الأول شعرت بالإعجاب تجاهها، وحين غادرت المكان، اتصلت بها وتجاذبت معها أطراف الحديث، وأخبرتها أنني معجب بها».

رامي جمال يتحدث عن زوجته ناريمان

وأكد رامي جمال أنه شعر أن ناريمان هي الإنسانة التي يريد استكمال حياته معها، فتقدم لخطبتها وتزوجا بعد أسبوع من تعارفهما، قائلا: «جت لي تاخد لحن الأغنية فأنا أخدتها هي.. تلاقيها لسه مش مستوعبة لحد الآن إننا اتجوزنا».

رامي جمال وزوجته ناريمان

ومن جانبها، أوضحت ناريمان إنها كانت معجبة برامي جمال كملحن، قائلة: «كان حلم من أحلام حياتي إني أغني أغنية من ألحانه، لأنه في الفترة دي كان كل حاجة بيعملها بتنجح.. ولما اتقابلنا اتجوزنا على طول».

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى أن آخر أعمال رامي جمال طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يادمعي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الفترة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

اقرأ أيضاً«مستنيكم».. رامي جمال يشوق الجمهور لحفله في مهرجان العلمين (صورة)

رامي جمال يكشف عن موعد حفله في مهرجان العلمين «صورة»

حلقة رومانسية.. رامي جمال وزوجته في ضيافة منى الشاذلي الجمعة المقبل «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال رامى جمال الفنان رامي جمال رامي جمال وزوجته ناريمان آخر أعمال رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يشوق الجمهور لـ «مش عايشين» ويكشف عن مفاجأة

يستعد الفنان رامي جمال، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مش عايشين»، اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد نجاح أغنية برود بببرود.

وفي هذا السياق، يواصل رامي جمال الترويج لأغنية مش عايشين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث شارك صورة، معلقا عليها قائلا: «النهاردة الساعة 7».

رامي جمال

وسبق أن كشف رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أغنية «مش عايشين»، قائلا: «ميعادنا يوم الأربعاء إن شاء الله الساعة7، باين من الصورة مود الأغنية، الصورة من تصوير العبقري شريف مختار».

آخر أعمال رامي جمال

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال، أغنية «برود ببرود»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية برود ببرود من كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر.

وجاءت كلمات الأغنية: «برود ببرود عليا بـ إيه؟.. أكون جنبك ومش موجود.. معنديش خلق أو مجهود.. دي ماتت والكلام خلصان.. يا ريت متجيش يا سيدي.. احسبها وكأنك متعرفنيش.. صراحة بقيت متلزمنيش.. ولا لازمني اللي بينا زمان.. برود ببرود عليا بـ إيه؟.. أكون جنبك ومش موجود.. معنديش خلق أو مجهود.. دي ماتت والكلام خلصان.. يا ريت متجيش يا سيدي».

اقرأ أيضاًبعد تألقه في مهرجان العلمين.. رامي جمال يستعد لـ«مش عايشين»

كواليس حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024 (صور)

أغنية «برد ببرود» لـ رامي جمال تحقق المليون مشاهدة عبر يوتيوب

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية رامي جمال "مش عايشين" خلال 24 ساعة
  • بهذه الأغنية.. رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب
  • رامي جمال يطرح "مش عايشين" عبر يوتيوب.. الكلمات كاملة
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "مش عايشين" (فيديو)
  • «مش عايشين».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • رامي جمال يشوق الجمهور لـ «مش عايشين» ويكشف عن مفاجأة
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "مش عايشين"
  • رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الجديد ديسمبر المقبل
  • بعد تألقه في مهرجان العلمين.. رامي جمال يستعد لـ«مش عايشين»
  • معلومات عن أغنية عالم خيالي.. كيف أظهرت جمال العلمين؟