خرجت هند ابنة النجم الراحل سعيد صالح عن صمتها لترد على تصريحات آمال رمزي الأخيرة عن والدها، والتي كشفت عنها مؤخرًا خلال لقائها الإعلامي مع الإعلامية نهال طايل.

“مفيش سينما نظيفة وأنا مع القبلات”.. أبرز تصريحات الفنانة آمال رمزي أول رد من ابنة سعيد صالح على تصريحات آمال رمزي المسيئة لوالدها الراحل

أعربت هند سعيد صالح عن عضبها واستيائها الشديد من الأسلوب الذي تحدثت به آمال رمزي عن والدها الراحل والوصف غير اللائق الذي وصفته به خلال تصريحاتها، وجاء ذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

سعيد صالح وابنته

وكتبت ابنة سعيد صالح: "يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى ايه ومين ابن مين، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يبارك له فيما رزق".

وأضافت هند: "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهًا لوجه ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام".

ابنة سعيد صالح لآمال رمزي بعد إهانة والدها: الجمهور رد غيبة متوفي بس أنا لسه ماردتش

وأردفت: "الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا".

واختتمت منشورها موضحة إنها لم ترد على تصريحها حتى الآن واكتفت برد جمهور والدها حيث قالت: "هما ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش".

سعيد صالحآمال رمزي عن سعيد صالح: كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو

جاءت رسالة هند سعيد صالح بعد أيام من تصريحات آمال رمزي عن والدها ووالدتها، ومقارنته بالزعيم عادل إمام حيث قالت: "سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو".

عادل امام وسعيد صالح

وتابعت آمال: "عكس عادل إمام حاجة تانية كان محترم وذوق جدا واتجوز من ست محترمة، لما فكر يتجوز اتجوز من بنت الشلقاني وعمل 4 فلل، لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع إنه كوميديان كبير، شتان بين ده وده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعيد صالح آمال رمزي هند سعيد صالح ابنة سعيد صالح نهال طايل عادل أمام زوجة عادل امام أخبار الفن أخبار الفنانين ابنة سعید صالح آمال رمزی

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 9 سنوات.. آمال ماهر مع جمهور قرطاج الدولي ( السبت)

تعود الفنانة لآمال ماهر على مسرح مهرجان قرطاج الدولي في دورته 58، بعد غياب استمر 9 سنوات، ضمن قائمته الغنائية والفنية التي ضجت برموزه.

ومن المقرر ان يقام الحفل يوم السبت 10 أغسطس، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل بعد أيام من طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

كانت أخر حفلات آمال ماهر في قرطاج في 2015، وحققت عدد من النجاحات في حفلاتها خلال الفترة الاخيرة بين السعودية والقاهرة والكويت.

تقام فعاليات الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي في الفترة بين 18 يوليو حتى 17 أغسطس من العام الجاري.

 

جاءت الدورة الماضية من مهرجان قرطاج بقائمة من نجوم الفن من مختلف دول العالم، على رأسهم الفنان محمد حماقي حفله الأول بحشد جماهيري ضخم لم يشهده المهرجان سابقًا.

 

 يعتبر المهرجان من أهم المهرجانات العربية والأفريقية والعالمية وأعرقها، وتدور فعاليته في المسرح الأثري بقرطاج، الذي أعيد ترميمه في بداية القرن 20، وله طاقة استيعاب لأكثر من 12 ألف شخص، وتم تطويرها بعد ذلك لتشمل 20 ألف .

 

نبذة عن تاريخ مسرح قرطاج الأثري ومراحل تأسيس المهرجان العريق 

تعود الجذور المتأصلة لهذا المهرجان إلى بدايات القرن 20، عندما اكتشف عالم الآثار الفرنسي "لويس كارتون" صدفةً في 4 مارس 1906، أن صدى الصوت بين أرجاء هذا المسرح له جودة استثنائية لا منقطع النظير، وسرعان مابدأ في التفكير في استغلال تلك الخاصية الاستثنائية لمصلحة تونس.

 

وكانت الفكرة تدور حول إقامة حفل دوري في هذا المعلم الأثري الضخم، ذو المزايا الصوتية الهائلة التي لاتضايهيها الوسائل التكنولوجية الحديثة، وإبراز ذلك الموقع الأثري بشكل أكبر قبل أن يغزوه الزحف العمراني.

وبالفعل تحقق حلم “لويس كارتون” في 27 مارس 1906، ونُظمت أول احتفال ثقافي في ذلك المسرح إلى جانب عرض مسرحي مزج بين أولاح تمثيلية وغنائية ومعرفية لعلامات قرطاج الأثرية.

وقررت بلدة قرطاج وهيئة السياحة المحلية بعد ذلك بسنوات تنظيم مهرجان صغير يقدم فعالياته على مدار 3 أيام في 1961، بدايةً من تقديم النسخة العربية من مسرحية الذئاب للكاتب الشهير جون بول سارتر، ونجحت تلك التجربة نجاحًا لافتًا، وعليه تكررت لعامين متتاليين مع مد فترة المهرجان إلى 4 أيام، وكان من بين العروض آنذاك  التي قدمت على المسرح الأثري بقرطاج  مسرحية "كاليغولا" لألبير كامو من تقديم الفنان المسرحي المعروف علي بن عياد.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي: تصريحات وزير المالية الإسرائيلي تحريض خطير ضد الفلسطينيين
  • آمال ماهر تصل إلى تونس استعدادًا لحفلها في قرطاج..صور
  • الغارديان: تنديد عالمي بتصريحات وزير إسرائيلي عدّ تجويع غزة مبررا وأخلاقيا
  • تنديد فلسطيني بتصريحات سموتريتش: دعوة للمجتمع الدولي لتحرك عاجل ضد سياسة الإبادة الجماعية
  • وزير الخارجية البريطاني: على جميع الأطراف التزام ضبط النفس
  • بسبب احتفالات مسيئة لجبل طارق والمغرب.. الإتحاد الأوربي لكرة القدم يوقف لاعبين في المنتخب الإسباني
  • بعد غياب 9 سنوات.. آمال ماهر مع جمهور قرطاج الدولي ( السبت)
  • الراجحي والدهامي يودعان قفز الحواجز بأولمبياد باريس
  • هآرتس: إيران بين إهانة الاغتيالات وتعقيدات الرد
  • خبر مُريح.. كريم رمزي يعلق على قرار إحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة