بوابة الفجر:
2024-08-09@00:13:57 GMT

كريم فهمي يكشف عن أعماله الفنية المقبلة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

كشف الفنان كريم فهمي عن تفاصيل أعماله الفنية في الفترة المقبلة، التي يعكف على تحضيرها لتقديمها في السينما والمسرح والتلفزيون، وذلك خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي”. 



تصريحات كريم فهمي 


وقال "فهمي" عن أعماله السينمائية، أنه يحضر حاليًا لمشروع بعنوان دماغ ألماظ، وأنه كان مرشحًا لبطولته النجم أحمد فهمي، مُعلقًا:" في حاجات معروضة عليا  بقراها في الوقت الحالي، هي مشاريع تحت الإنشاء، وفي مشروع اسمه دماغ ألماظ أنا كتبته بقالي سنتين أو تلاتة بنحضره وبنشوف اختيار الأبطال لأنه بطولة جماعية كان البطل اللي قدامي أحمد فهمي لكن بسبب اختلاف مواعيدنا هنشوف بطل تاني هيبقى نجم كبير، وفي فيلم تاني أكشن كوميدي أنا خلصت كتابته بدأنا نحضره".


الأعمال الدرامية
 

وتحدث عن تصوير مسلسل "220 يوم" قائلا:" هنستأنف تصوير المسلسل، وكل حاجة ربنا بيبقى رايد الخير فيها، ومسلسل أزمة منتصف العمر أصلًا كان هيتعرض في رمضان وبسبب التأجيلات ربنا كتب له أنه ينزل بعد رمضان علشان ينجح النجاح ده".


الأعمال المسرحية

 

وكشف أيضًا عن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسرحية جديدة إخراج خالد جلال وبطولة النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة.

 

آخر أعمال كريم فهمي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركته في فيلم "السرب" الذي يعرض حاليا في دور العرض، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه يوم الأربعاء 1 مايو الجاري.
 

أبطال فيلم "السرب"
 

وفيلم "السرب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم فهمي آخر أعمال الفنان كريم فهمي الفنان كريم فهمي کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة| أحمد فهمي الأول على الوسط الفني بمجموع 99.8 %

بالتزامن مع اعلان نتيجة الثانوية العامة، فاجأ الفنان أحمد فهمي جمهوره بمجموعه في الثانوية العامة، حيث حصل على مجموع 99.9%.

وأعلن أحمد فهمي عن المجموع خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، الذي يعرض على قناة CBC، قائلًا: «والدتي كانت مهتمة بالتعليم، وكانت تتعامل معي منذ الصف الرابع الابتدائي على أنها سنة شهادة، وكانت تجبرني على المذاكرة، وكنت شاطر جدا، وعيل شقي وسو في المدرسة».

أحمد فهمي

وكان شارك الفنان أحمد فهمي فى فيلم “عصابة الماكس”، وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

أحمد فهميأبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ هنا الزاهد بعد استغاثة سيدة بشأن تسببها فى تلف فيلتها
  • الكوميديا تسيطر على الإعلان الرسمي لمسلسل عمر أفندي
  • سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها.. اعرف الحكاية
  • بالشعر الأبيض.. محمد حماقي يروج لطرح أحدث أعماله الغنائية
  • «مش عايشين».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • تفاصيل مشاركة كريم فهمي في مسلسل «إش إش»
  • في عيد ميلاده.. رحلة مصطفى فهمي مع سرطان المخ
  • نتيجة الثانوية العامة| رغم حصوله علي 50 %.. أحمد حلمي "واحد تاني" في أعماله الفنية
  • نتيجة الثانوية العامة| أحمد فهمي الأول على الوسط الفني بمجموع 99.8 %
  • ويجز يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية