أعلن المستشار مسعد سعيد الحجاجي، مستشار التنمية البشرية والإعلام، خلال مشاركته في البطولة العربية لألعاب القوي تحت سن 23 سنة والمقامة بمحافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل مشاركة مصر في مؤتمر الدوحة  الدولي الأول للتجميل والتدريب.

حيث صرح المستشار مسعد سعيد الحجاجي، رئيس اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول، عن تفاصيل إنطلاق النسخة الأولي والمقرر لها أن تعقد في الفترة من 30 نوفمبر إلي 5 ديسمبر 2024 بفندق الشعلة بالدوحة، بمشاركة وتمثيل مصري، حيث يعد الملتقي الأكبر في عدد المشاركين من بين الوفود المشاركة حتي  الآن وقبل قرابة 4 أشهر.

وأكد مسعد سعيد الحجاحي، أن ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب 2024، حدثا إستثنائيا، يعمل  كمنصة حقيقية ومتكاملة للجمال.

كما أشار مسعد سعيد الحجاجي إلى أن الملتقى هو تجمع لخبراء الجمال والبشرة المتميزين وخبراء الشعر واللون، كذلك خبراء الحواجب والشفاة، ليصل عددهم لأكثر من 100 خبير.

كما ألمح مسعد سعيد الحجاجي، بأن الملتقى هو شهادة حقيقية على قوة المعرفة والخبرة ويجمع مشاركين خبراء في مجالات تخصصهم.

واضاف مسعد سعيد الحجاجي، أن ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب 2024، يجمع  مشاركون متميزون في مجالاتهم على المستوى الدولي، لذلك يعد الملتقي فرصة حقيقية لتبادل الخبرات بين المشاركين وأشار إلى أن المشاركين الراغبين في العمل في دولة قطر يمكنهم الحصول على عضوية معهد الأفضلية للتجميل والتدريب والتي تقدم لهم العديد من المميزات.

إختتم مسعد سعيد الحجاجي، معلنا عن منح تكريم لأكبر وفد مشارك في فعاليات ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب وسط مفاجآت للجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الاسماعيلية البطولة العربية لألعاب القوى مصر

إقرأ أيضاً:

الأحد القادم .. انطلاق ملتقى العلوم الخليجي بصلالة

تنطلق الأحد القادم فعاليات ملتقى العلوم الخليجي 2024 الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب خلال الفترة من 11 إلى 15 أغسطس الجاري، بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

وأوضح هلال بن سيف السيابي مدير عام المديرية العامة للشباب أن الملتقى يضم دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية، وخصص للشباب المبتكرين والمبدعين والفاعلين في مختلف العلوم والاختراعات ويهدف إلى نشر وترسيخ ثقافة ومفهوم الابتكار كقيمة مضافة في اقتصاديات الدول وتسهم في النهوض بالمجتمع الخليجي والمساهمة في إيجاد حلول ابتكارية لبعض التحديات التي يواجهها المجتمع الخليجي وتبادل الأفكار والخبرات بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي وإبراز المواهب العلمية في جو علمي مليء بالمتعة الذهنية والثقافية وتوثيق أواصر التعاون والأخوة بين أبناء دول المجلس التعاون الخليجي.

يشتمل الملتقى الذي يستمر لمدة خمسة أيام على معرض الابتكارات والاختراعات، حيث يشارك فيه المبتكرون من مختلف الدول المشاركة، تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة، وينقسم المعرض إلى 6 مجالات (الأمن الغذائي - اللوجستي - التعليمي - الصحي - السياحي - الطاقة) وهذه المجالات تندرج تحت 4 أهداف للتنمية المستدامة وهي: طاقة نظيفة وبأسعار معقولة والصناعة والابتكار والهياكل الأساسية والعمل اللائق ونمو الاقتصاد وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف، موضحًا أن المشاركين يتنافسون من خلال 38 ابتكارا على الفوز واختيار 18 ابتكارا منها من خلال لجنة مشكلة للتقييم حددت ثلاثة مستويات ولكل مستوى 6 فائزين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مهرجان تيم ارتي للراب في المغرب.. 15 أغسطس
  • أبرز المشاركين في لجنة تحكيم النسخة السادسة من ملتقى «ميدفست»
  • مأرب: ملتقى السلم المجتمعي يختتم ورشة تدريبية حول “إدارة وتسوية النزاعات”
  • انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024 الإثنين
  • جامعة الإسكندرية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب
  • 24 أغسطس.. انطلاق المعسكر الكشفي لجوالة الجامعات الخليجية بصلالة
  • اختتام فعاليات ملتقى الجامعات والتدريب في مصر "Edugate"
  • الأحد القادم .. انطلاق ملتقى العلوم الخليجي بصلالة
  • جدول أعمال الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية 2024 - النسخة الخامسة
  • جدول أعمال الكونجرس الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024 - النسخة الخامسة