صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب بمحافظة الدقهلية خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان  مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) بلجنة بإدارة منية النصر التعليمية بمحافظة الدقهلية.

كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة الصالحية الجديدة التعليمية بمحافظة الشرقية خلال قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) باستخدام الهاتف المحمول.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه فور ضبط الطلاب المذكورين بتصوير أجزاء من اسئلة الامتحان، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطالبين.


ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024،  امتحان الدور الأول اليوم الأربعاء، اداء امتحان التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة، فى تاسع أيام امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي 2023/2024.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى الفترة الأولى مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، والفترة الثانية مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية)، بينما  يؤدى طلاب مدارس المكفوفين  الامتحان فى  مادة التاريخ (ورقة أولى).

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية الثانوية العام الدراسي التفاضل والتكامل طلاب الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة التفاضل والتکامل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من «التعليم» على درجات طالبة في 3 مواد رغم عدم دخولها الامتحان

ادعت الطالبة منة منتصر صلاح بالصف الثالث الثانوي بمدرسة إسنا الثانوية بنات في محافظة الأقصر، حصولها على درجات في 3 مواد بنتيجة الثانوية العامة 2024 وهي الكيمياء واللغة الإنجليزية والفيزياء على الرغم من عدم دخولها امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الطالبة منة منتصر حضرت الامتحان بالفعل في الثلاث مواد، وبعد الانتهاء من الامتحان طلبت من المراقب ورئيس اللجنة تحرير محضر عدم اعتداد بالإجابة بالمواد الثلاثة لكونها لم تجب عن جميع الأسئلة.

وأضاف المصدر، أن الطالبة أجابت عن العديد من الأسئلة في المواد المذكورة وظهرت نتيجة الثانوية العامة الأولية بحصولها على درجات في بعض الأسئلة، مشددة على أن المحضر تم إرساله للكنترول لإلغاء كافة الإجابات الخاصة بها ومن ثم رسوبها في المواد الثلاثة، مؤكدة أن الطالبة حاليًا حاصلة على صفر في المواد الثلاثة، إذ أن الدرجات التي حصلت عليها هي نتيجة أولية قبل إرسال المحاضر للكنترول وبعد إثبات المحاضر جرى إلغاء النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

ووصلت نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم جميع المدارس اليوم الأربعاء، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية معرفتها من المدرسة إذا رغبوا في ذلك اليوم، وفقا لما أكدته مصادر في وزارة التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر الوطن

كما يتيح موقع الوطن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس لكافة الطلاب بتفاصيل درجات المواد.

مقالات مشابهة

  • الاختبار الاول
  • التفاصيل الكاملة لإعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة بالدقهلية
  • أول تعليق من «التعليم» على درجات طالبة في 3 مواد رغم عدم دخولها الامتحان
  • التعليم تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة بإحدى لجان مجمع شها بالدقهلية
  • عاجل-«بسبب الغش» وزارة التربية والتعليم تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة بالدقهلية
  • إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية بلجنة مجمع شها بالدقهلية
  • بسبب فيديو الغش.. التعليم تعلن إعادة امتحان الكيمياء لطلاب مجمع شها بالدقهلية
  • «التعليم» تقرر إعادة امتحان الكيمياء لطلاب لجنة في الدقهلية بسبب فيديو غش
  • «التعليم» تعلن إحالة 425 طالبا في الثانوية العامة إلى النياية العامة
  • اليوم.. وزير التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2024