اُصيب 6 اشخاص، أثر وقوع حادث  تصادم بين حافلة، وسيارة ملاكى بالطريق الدائري بمركز المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزةالأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع أتوبيس  بالطريق الدائرى وبالتحديد أمام قرية بني احمد الغربية التابعة إداريا لمركز المنيا،

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 6 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج


وضمت قائمة المصابين، كل من  محمد احمد، 33 سنة،مقيم حلوان، صفوت رمضان محمد، 50 سنة، مقيم بقرية طوه بمركز المنيا، محمد فتحي عبد الله، 19 سنة، مقيم المنيا، عمرو احمد اسماعيل، 31 سنة، مقيم حلوان،حلا فتحي عبد الله ابوزيد، 35 سنة، المنيا، وشقيقتها ايناس،21 سنة.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر

أصيب 5 في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق بمدينة 6 أكتوبر ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 5 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 25 ألف مخالفة مرورية وفحص 45 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

تحرير 329 مخالفة  للمحلات خلال 48 ساعة 

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 329 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي بدأت في تفعيل القانون في هذا الصدد.

إصابة  5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل 

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى  اليوم الاثنين، ونقل مرفق الاسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين على الطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف الى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى على الطريق الإقليمى، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء المصابين في حادث بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسوان
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالمنوفية
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى بالبحيرة
  • إصابة طبيب وزوجته ونجلهما فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق سفاجا - سوهاج