واصلت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، متابعة ورصد مستوى امتحانات الثانوية العامة، حيث أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان التفاضل والتكامل، صباح اليوم.

وأوضحت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم أكدوا  أن  الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط موضحين أن  الأسئلة خالية من التعقيد عدا نقطتين للطالب المتميز.

وتفاعل العديد من أولياء أمور الطلاب على صفحة الائتلاف، حيث قالت ولي أمر: « الامتحان كان حلو وسهل"، وقالت آخري:كويس وأحسن من الجبر.


جدير بالذكر،  صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط طالب بمحافظة الدقهلية خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) بلجنة بإدارة منية النصر التعليمية بمحافظة الدقهلية.

كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة الصالحية الجديدة التعليمية بمحافظة الشرقية خلال قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) باستخدام الهاتف المحمول.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ائتلاف اولياء امور مصر اولياء امور مصر شعبة علمي رياضة التفاضل والتكامل

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

وخلال اللقاء؛ أكد محافظ الإسكندرية للطلاب الثلاثة أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد.

مضيفًا بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي، وأشار سيادته إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين.

وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة/ ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب/ اياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب/ محمد أحمد أبوالفتوح قرني بمجموع 403.5.

جاء ذلك بحضور؛ السيدة/ نائب المحافظ، والسيد/ السكرتير العام، والسيد/ مدير مديرية التربية والتعليم، والسادة مديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

inbound5565663158524932921 inbound3502080071627424001 inbound657634715572178732

مقالات مشابهة

  • «الصحة» تفتتح 22 قسما للعلاج الطبيعي بوحدات صحية ومستشفيات على مستوى الجمهورية
  • بعد غضب أولياء الأمور.. «التعليم» تتراجع عن رفع رسوم التظلمات
  • أولياء أمور : طلاب الـ 93 % بديمشلت أخذوا حق أبنائنا في كليات القمة (خاص)
  • محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة
  • الجيلاني يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بمحافظة صنعاء
  • «أولياء أمور مصر»: إعادة تفعيل مبادرة «معلم في الخير» قبل امتحانات الدور الثاني
  • مع اقتراب امتحانات الدور الثاني.. أولياء أمور مصر يعلن تفعيل مبادرة "معلم في الخير" للتخفيف الأهالي
  • إعادة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية بلجنة مجمع شها بالدقهلية
  • صدمة لأولياء أمور لجنة مجمع شها بعد رسوب أبنائهم "بالصفر في الكيمياء" بسبب الغش الجماعي
  • خبير تنمية بشرية: الثانوية ليست نهاية المطاف.. ويجب اختيار الكلية المناسبة بعناية