الأسبوع:
2024-08-09@01:24:59 GMT

مواصفات وسعر سيارة مرسيدس E-Class الجديدة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

مواصفات وسعر سيارة مرسيدس E-Class الجديدة

مرسيدس E-Class.. انطلقت السيارة E-Class الجديدة، في السوق المحلية خلال الفترة القليلة الماضية، لذا ارتفعت معدلات البحث من قبل أصحاب السيارات عن مواصفات السيارة مرسيدس الألمانية، والتي جاءت بفئتين مختلفين في المميزات.

مرسيدس E-Class الجديدة

وتستعرض «الأسبوع»، للمتابعين والقراء كل مايخص مواصفات السيارة مرسيدس E-Class الجديدة، خلال التقرير التالي:

مرسيدس E-Class الجديدة بالسوق المحلي
مواصفات مرسيدس E-Class الجديدة

المحرك:

تستمد سيارة مرسيدس E-Class السيدان الجديدة قوتها من محرك سعة 2000 سي سي، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك، وتنتج قوة 258 حصانا، وبها عزم دوران يصل إلى 370 نيوتن/متر، وتصل سرعة سيارة مرسيدس E-Class من وضع السكون وصولا إلى 100 كم/ساعة في 6.

3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/ساعة.

مرسيدس E-Class الجديدة بالسوق المحلي

تجهيزات مرسيدس E-Class الجديدة:

تمتلك مرسيدس E-Class الجديدةمجموعة من التجهزات منها « شاشة مركزية داخلية مقاس 14.4 بوصة، وبها شاشة للراكب الأمامي مقاس 12.3 بوصة، ونظام صوت برومستر، وبها نظام ترفيه MBUX، وإضاءة أمامية رقمية، ومقاعد قابلة للتعديل، وسقف بانوراما، وبها إضاءة محيطية، وبها كاميرا سلفي أمامية».

كما تضم السيارة العديد من الكماليات الأخرى منها، «عجلة قيادة رياضية مالتي مصنوعة من جلد النابا، وبها عجلات مقاس 19 بوصة رياضية، وشبكة أمامية مضيئة، وباقة خاصة بالقيادة الليلية».

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024

بقوة 189 حصانا.. مواصفات سيارة شانجان CS75 الجيل الرابع «الجديدة»

مواصفات سيارة جيلي كول راي 2024.. الأسعار والإمكانيات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مرسيدس مرسيدس 2023 مرسيدس الجديدة مرسيدس e class مرسيدس e class 2024 مرسيدس e مرسيدس 2024 مرسيدس e300 مرسيدس e 300 مرسيدس e 2024 مواصفات مرسيدس E Class الجديدة مرسیدس E Class الجدیدة سیارة مرسیدس E Class

إقرأ أيضاً:

بوتين يبدي رأيه في سيارة Lada Aura الروسية الجديدة بعد قيادتها (شاهد)

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بسيارة "Lada Aura" الجديدة، ووصفها بأنها جيدة ومريحة للغاية.

وخلال اجتماع عبر الفيديو مع أعضاء الحكومة الروسية، قال الرئيس: "سيارة Lada Aura جيدة، ومريحة للغاية، ويمكن التحكم بها بسهولة".

وكان بوتين قد قاد سيارة "Lada Aura" الجديدة في 16 تموز/ يوليو الماضي في افتتاح مقطع أخير من طريق سريع يربط بين موسكو وسان بطرسبورغ، ووصفها حينها بأنها "سيارة جيدة".

وتعتبر "Lada Aura" نسخة مطورة عن سيارات Vesta الشهيرة التي تنتجها "AvtoAaz"، لكنها حصلت على تعديلات تجعلها أكثر عصرية، وتوفر معايير أفضل لراحة الركاب.



وتأتي السيارة الجديدة بهيكل طوله 466 سم، عرضه 176 سم، ارتفاعه 149 سم، ومسافة الخلوص الأرضي له 17.8 سم، وجهّزت قمرتها بمقاعد مريحة تتسع لـ5 ركاب، كما حصلت واجهة القيادة فيها على شاشة تعمل باللمس، مقاس 10.4 بوصة، أما محركها فأتى بسعة 1.8 ليتر وبقوة 122 حصانا.

وكانت شركة "AvtoVAZ" الروسية قد أعلنت في وقت سابق عن موعد البدء بإنتاج سيارات Lada Aura الجديدة، في حين أكد الخبير في الشركة، سيرغي إيلينسكي:"وفقا للخطط الموضوعة فإن AvtoVAZ تخطط للبدء بإنتاج سيارات Lada Aura أوائل سبتمبر المقبل. سيتم تصنيع هذه المركبات في المصنع التابع للشركة في تولياتي".


وأضاف :"حجم الإنتاج سيصل مع نهاية العام إلى 3 آلاف سيارة، هذا الرقم يشمل أيضا إنتاج النسخ المخصصة لتكون سيارات أجرة. سيبلغ معدل إنتاج Lada Aura في عام 2025 نحو 2.5 سيارة في الساعة، والشركة مستعدة لزيادة هذا المعدل إلى 5 سيارات في الساعة إذا تم تعديل التشريعات المتعلقة بالمشتريات العامة مع إعطاء الأولوية القصوى للمنتجات المحلية".

وتبنى سيارات Aura على منصات سيارات Vesta التي تنتجها AvtoVAZ، لكنها توفر مساحة داخلية أكبر للركاب، وتكتسي عناصر قمرتها بالجلود الطبيعية المصنعة في روسيا، كما حصلت السيارة الجديدة على محرك بقوة 122 حصانا، وجهّزت بناقل سرعة أوتوماتيكي.

وفي وقت لاحق صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف بأن بوتين اختار هذه السيارة ليقودها على طول الطريق الجديد لإظهار إمكانيات شركة "AvtoAaz" الروسية.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة GT 2023 .. فيديو
  • مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2025 وسعر السيارة في الأسواق
  • سيارة زيكر 001 موديل 2024 الجديدة.. مميزات ومواصفات متعددة
  • مواصفات وسعر فورد‬⁩ تورس نيو امبيانتي 2024 .. فيديو
  • تجمع بين الخبرة الهندسية والتصميم العصري.. BMW تطرح دراجة كهربائية جديدة
  • بوتين يبدي رأيه في سيارة Lada Aura الروسية الجديدة بعد قيادتها (شاهد)
  • مواصفات شيري eQ7 الكهربائية الجديدة.. سيارة متعددة الاستخدامات
  • تعمل بالبنزين والغاز.. أسعار ومميزات أول سيارة بديل التوكتوك
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس ES350 CC موديل 2024.. فيديو
  • تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2025 في مصر