يواجه  أحمد شداد  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أزمة حقيقية في مسيرته الكروية بعد عودته من الإعارة لنادي الداخلية في يناير الماضي على الرغم من عودته، لم يتمكن شداد من التدريب مع فريقه  بسبب تسجيله على قائمة الانتظار، مما أدى إلى إيقاف راتبه وعقده، وبالتالي عدم حصوله على أي مستحقات مالية من النادي.

ويخطط النادي المصري مع اقتراب الموسم الجديد، لاستبعاد شداد من قائمته، مما دفع اللاعب للبحث عن نادٍ جديد وعلى الرغم من بدء بعض الأندية في التفاوض معه على أساس أنه لاعب حر، إلا أنها اكتشفت أنه لا يزال مقيدًا في قائمة النادي المصري، مما يعقد من فرص انتقاله. هذا الوضع يضع شداد في مأزق حقيقي، حيث قد يجد نفسه دون نادٍ جديد بعد انتهاء فترة التعاقدات.

عبدالناصر زيدان: كرونسلاف يورتشيتش ساعد الأهلي على الفوز بالمباراة عمر عصر يكشف عن أزمات قبل مشاركته في أولمبياد باريس 2024

يدعو العديد من المهتمين بالشأن الرياضي في بورسعيد إدارة النادي المصري، بقيادة  كامل أبو علي، إلى التدخل ومنح شداد الاستغناء الفوري لتمكينه من الانتقال إلى نادٍ آخر يشيرون إلى أن شداد لاعب ملتزم ومحترف، ومن أبناء بورسعيد، ولم يسبب أي مشاكل للنادي.

يذكر أن النادي المصري سبق وأن استغنى عن العديد من اللاعبين دون مقابل، مما يعزز من الأمل في أن تتخذ الإدارة خطوة إيجابية لحل هذه الأزمة ودعم مستقبل اللاعب أحمد شداد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادی المصری

إقرأ أيضاً:

فيكتوري ينعى أحمد الهاملي

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للشطرنج» تصل إلى «محطة الختام» بالشارقة «أبيض الناشئات» يُغادر إلى بانكوك


غيب الموت بطل الإمارات في الرياضات البحرية، أحمد علي جابر راشد الهاملي، متسابق فرق أبوظبي والإمارات وفيكتوري للزوارق السريعة.
ونعى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وإدارة فيكتوري الفقيد الذي انضم إلى الفريق في المواسم 2017 و2018 و2019، حيث شارك في العديد من البطولات، مسجلاً العديد من الانتصارات في بطولات العالم للزوارق السريعة «الفورمولا-1» وإكس كات.
ويعد الفقيد واحداً من أبرز المتسابقين في مجال الزوارق السريعة، وقد عرف بشغفه اللا محدود بالرياضات البحرية التي أحبها، وقد تخطى شغفه سباقات الزوارق السريعة، واضعاً بصمة في سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية، وأيضاً مسابقات صيد الأسماك والدراجات المائية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة فرض لاعب توتنهام على الأهلي
  • فيكتوري ينعى أحمد الهاملي
  • عاجل.. الأهلي يتخذ قرارا مثيرا بشأن الاحتفال ببطولة الدوري بسبب أحمد رفعت
  • زيارة مفاجئة لنادي الإسماعيلي بمناسبة المئوية
  • صباح الكورة.. الأهلي يفاوض نجم باريس سان جيرمان وحقيقة رحيل زيزو عن الزمالك
  • جمال علام : كاف سبب مأزق البطولات المحلية!
  • قائد الجيش الإيراني: اختيار السنوار خلفا لهنية يعني أن الاحتلال فقد الأمل في مستقبله
  • ديلجادو يثير أزمة في الهلال
  • عاجل.. حقيقة ضم الزمالك صفقة الأهلي الذهبية ورحيل زيزو
  • غزل المحلة يتدرب على ملعب النادي المصري ببورسعيد