تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بيان غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،  إن الغرفة لم تتلق شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم خلال امتحان اليوم ، ولم ترصد أي مخالفات، وأن  1960 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، قد أدوا أمتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة.
وأضاف البيان أن الطلاب ، أدوا الامتحان اليوم  في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء دكتورعلاء عبد المعطي ، محافظ كفر الشيخ.



وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال الامتحانات ، مشيرا إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة، ولم تتلق شكاوى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة بكفر الشيخ محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ يكرَّم السادس مكرر على الثانوية العامة 2024

كرَّم أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الطالب يوسف أبو غنام محمد أبو زيد عبود، بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية بنين ببيلا، لحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، شعبة «علمي رياضة»، بمجموع 403.5 درجة بنسبة 98.41%، بحضور أحمد عبد الواحد، وإبراهيم موافي، نائبا رئيس مركز ومدينة بيلا، وأسرة الطالب.

تسليم شهادة تقدير للطالب يوسف أبو غنام

وسلّم «غالي»، شهادة تقدير للطالب لتفوقه الدراسي من داخل منزله، متمنياً له ولجميع طلاب مركز ومدينة بيلا، النجاح والتفوق في كافة المراحل الدراسية، مؤكداً أنّ هذا التفوق نتيجة اجتهاد الطالب وأسرته والعاملين في إدارة بيلا التعليمية ومديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأعرب «غالي»، عن خالص أمنياته للطالب السادس مكرر على الجمهورية بدوام التوفيق والسداد، وكذلك سعادته البالغة بتكريم أحد المتفوقين من أبنائه الطلاب من أبناء بيلا، تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مبدياً فخره بما يحققه أبناء بيلا من تفوق وتميز في كافة المجالات،

رئيس مركز ومدينة بيلا بيلا يهنئ طلاب الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين

كما هنأ «غالي»، أيضاً باقي طلاب الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين من أبناء مركز ومدينة بيلا، موجهاً التحية إلى أولياء الأمور لما حققوه من جهود وتفوق ووقوفهم بجانب أبنائهم طوال العام الدراسي.

ومن جانبه، عبّر الطالب يوسف أبو غنام، عن خالص شكره وتقديره لرئيس مركز ومدينة بيلا، على تكريمه له، معرباً عن شعوره بالفخر بعد حصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أنّه كان على ثقة كاملة من تحقيق هدفه.

مقالات مشابهة

  • ختام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ دون شكاوى
  • رابط بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024 كل المحافظات.. استقبال الطلبات خلال ساعات
  • بعد إعلان النتيجة اليوم.. طريقة حساب النسبة المئوية لنتيجة الثانوية العامة 2024
  • رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ يكرَّم السادس مكرر على الثانوية العامة 2024
  • التعليم تصدر تقريرا مفصلا عن شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024 - صور
  • عاجل:- مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024: موعد وتفاصيل ومؤشرات
  • السادس مكرر على الثانوية العامة بكفر الشيخ: «محتار ما بين الهندسة والحاسبات»
  • ظهرت الآن بالدرجات والمواد.. نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي
  • السابع على الجمهورية: "حلم عمري تحقق وفى انتظار مكالمة الوزير"
  • التوتر انتهى.. نتائج الثانوية العامة لعام 2024 أصبحت متاحة