يختبر تطبيق واتساب لنظام أندرويد ميزة جديدة قد تتيح للمستخدمين نسخ الرسائل الصوتية، وفقًا لتقرير من WABetaInfo. تم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد 2.24.15.5، مما يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ مكتوبة للرسائل الصوتية التي أرسلوها أو استقبلوها.

قد يظهر شعار جديد أسفل النسخ الصوتي يسأل المستخدم عما إذا كان يرغب في الحصول على نسخة من الرسالة الصوتية.

تعتبر هذه الميزة مفيدة في المواقف التي لا يمكن فيها الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، كما أنها تتيح للمستخدمين الذين يتبادلون الرسائل الصوتية الطويلة فهم المحتوى بشكل أفضل من خلال الحصول على نسخة مكتوبة. تدعم ميزة نسخ الرسائل الصوتية خمس لغات: الإنجليزية، الهندية، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، والإسبانية.

تم تقديم ميزة مماثلة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام iOS منذ بضعة أشهر، ويبدو أنها الآن تشق طريقها إلى نظام أندرويد. يدعي متتبع الميزات أن خيار نسخ الرسائل الصوتية متاح لبعض مختبري الإصدار التجريبي الموجودين على أحدث إصدار من واتساب لنظام أندرويد التجريبي عبر برنامج Google Play Beta، ومن المتوقع أن يتم طرحه للمستخدمين ببطء.

بالإضافة إلى ميزة نسخ الرسائل الصوتية، يختبر واتساب ميزة أخرى تتعلق بوضع مخصص لملاحظة الفيديو في واجهة الكاميرا. مع هذا التغيير، قد يظهر زر لتسجيل ملاحظات الفيديو في واجهة مستخدم الكاميرا إلى جانب خيارات الفيديو والصور الموجودة. تم رصد هذه الميزة أيضًا في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على منصات أندرويد وiOS، مما يشير إلى توجه التطبيق نحو تحسين تجربة المستخدم بإضافة وظائف جديدة ومتنوعة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الإصدار التجریبی واتساب لنظام

إقرأ أيضاً:

بحضور رئيس حماية المستهلك.. محافظ بني سويف يختبر باركود مبادرة "السعر مش سر"

اصطحب الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، حملة رقابية مُكبرة وموسعة بالمحافظة، للرقابة وإحكام السيطرة  علي الأسواق ومتابعة  تخفيضات أسعار السلع وذلك في إطار التنسيق والتعاون الدوري للقيام بحملات رقابية موسعة علي الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية لمتابعة تخفيض أسعار السلع والالتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.

 

وشملت الجولة قيام المحافظ ورئيس الجهاز بتفقد عددا من السلاسل والمحال التجارية والسوبر ماركت ، لمتابعة ضبط الأسعار وتوافر السلع الغذائية بها، وتفقدا عددا من المخابز لمُتابعة تطبيق قرار أسعار الخبز السياحي والتأكد من الالتزام بالأسعار، علاوة على لقاء عدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومدى رضائهم عن جودة السلع، بجانب تفقد عدد من الأسواق ومحلات الخضار والفاكهة وبعض  المطاعم التي تقدم مأكولات شعبية من الفلافل  وأصناف متنوعة، لمتابعة سير العمل داخل المطاعم والتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة للسلع الغذائية وأيضا الالتزام بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء لتخفيض السلع الغذائية.

 

وخلال الجولة قام المحافظ ورئيس الجهاز بختبار الباركود الخاص بمبادرة "السعر مش سر" وذلك باستخدام الهاتف، ضمن حزمة من مجموعة من الإجراءات تنفذها المحافظة لضبط الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار، خاصة السلع الأساسية والتموينية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وأجهزة التموين المعنية، حيث يحتوى "البار كود" QR على كافة التفاصيل الخاصة بالمبادرة وكيفية التواصل والإبلاغ عن أية مخالفات.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يختبر طريقته لكأس السوبر اليوم
  • لجنة تحكيم التأليف تنهي عملها وإعلان النتائج في ختام مهرجان المسرح المصري
  • ‎إطلاق الإصدار الخاص «سكندريات» ضمن مبادرة «كشاف المترجمين»
  • يوتيوب يدعو المستخدمين لاختبار ميزة ملاحظات المجتمع
  • لجنة تحكيم مسابقة "التأليف المسرحي" تنتهي من عملها وإعلان النتائج في حفل الختام
  • خرق جدار الصوت.. كيف يحدث ولماذا يثير الرعب؟
  • دبي.. إطلاق التطبيق التجريبي لتقليل ساعات العمل في الجهات الحكومية
  • بحضور رئيس حماية المستهلك.. محافظ بني سويف يختبر باركود مبادرة "السعر مش سر"
  • المسؤولية الاجتماعية.. ميزة تنافسية
  • أحدث نسخة تجريبية من iOS 18 تتراجع عن التغييرات في تطبيق Photos المعاد تصميمه