قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية: «قاسم سلطان هو أحد القيادات الرائدة الذين خدموا دبي عبر مسيرة عطاء امتدّت لأكثر من 40 عاماً، وساهم باجتهاده وإخلاصه في ترسيخ جودة الحياة في دبي وتطوير بنيتها التحتية ومرافقها ومواصلاتها لتصبح من أجمل المدن وأرقاها».


وأضاف سموه «ستبقى جهود قاسم سلطان في ذاكرة دبي وأهلها، لأن دبي لا تنسى المخلصين».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات مكتوم بن محمد إمارة دبي فيديوهات

إقرأ أيضاً:

اعتذار إيزيدي من الإساءة للرسول وبراءة من تصريحات ششو

بغداد اليوم - نينوى

علق عضو مجلس محافظة نينوى عن كوتا الإيزيدية، عدنان شيخ كالو، اليوم الخميس، (8 اب 2024)، على الخلاف الحاصل بين رجال الدين في محافظة دهوك والقيادي الإيزيدي (قاسم ششو) الذي أساء للنبي محمد (ص) في كلمة له في ذكرى الإبادة الإيزيدية.

وقال كالو لـ "بغداد اليوم"، إن "الإساءة التي حصلت هي شخصية ولا تمثل كل المكون الإيزيدي ونحن شعب مسالم ومع التعايش السلمي ونكن كل الاحترام للدين الإسلامي والنبي محمد".

وأضاف، أنه "وخلال الـ 24 ساعة الماضية صدر أكثر من 3700 خطاب كراهية ضد الإيزيديين من قبل رجال الدين والمواطنين في إقليم كردستان ضد الإيزيديين، ونخشى على مواطنيننا وعوائلنا التي ماتزال تسكن المخيمات في دهوك وأربيل".

وأشار كالو إلى، أنه "كممثل عن المكون الإيزيدي في مجلس محافظة نينوى يقدم اعتذاره للمسلمين ولكل من تضرر من تصريح القيادي الإيزيدي في قوات البيشمركة (قاسم ششو)، وعلى المقصر أن يعتذر، وعلى الحكومة والبرلمان تفعيل قضية العقوبات ضد كل من يهين الأديان والرموز المقدسة".

وكانت محكمة استئناف نينوى، قد أصدرت اليوم الخميس، مذكرة قبض بحق القيادي في قوات البيشمركة والتابع للحزب الديمقراطي الكردستاني، قاسم ششو، بتهمة الإساءة إلى الرسول (ص).

من جانبه أصدر ششو توضيحاً بعد تداول تصريح له -أثناء خطاب بمناسبة ذكرى مأساة سنجار- اعتبر إساءة إلى النبي محمد (ص)، ربط فيه بين استمرار الإرهاب والإسلام، وقال ششو في توضيحه إنه "لم يقصد الإساءة إلى الإسلام أو المسلمين أو النبي محمد، بل التذكير بأنه مادام المتطرفون موجودون فإن الاعتداءات ضد الإيزيديين سوف تستمر".

مقالات مشابهة

  • اعتذار إيزيدي من الإساءة للرسول
  • برنامج جودة الحياة.. جهود مستمرة لتطوير القطاع الرياضي في المملكة
  • اعتذار إيزيدي من الإساءة للرسول وبراءة من تصريحات ششو
  • كاتب اقتصادي يوضّح مساهمة برنامج جودة الحياة في القطاع السياحي والرياضي
  • إنجاز 70% من أعمال تطوير وصيانة شارع "الأشرعة" بالدمام
  • 28 ملعبًا رياضيًا بأحياء منطقة نجران يُسهم في تعزيز مفاهيم الرياضة وتحسين جودة الحياة
  • نائب أمير منطقة عسير يؤكد أهمية تحقيق مستهدفات جودة الحياة
  • “جودة الحياة” يواصل دعم تحول القطاع الثقافي بمبادراته ومشروعاته النوعية
  • برنامج جودة الحياة ماضٍ في تمكين القطاع الثقافي بمبادراته ومشروعاته النوعية
  • الضباب ومضامير المشي تعزز جودة الحياة وتجذب عشاق رياضة المشي في أبها