الجزيرة:
2024-08-08@21:47:00 GMT

نادٍ إنجليزي يتعاقد مع 15 لاعبا جديدا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

نادٍ إنجليزي يتعاقد مع 15 لاعبا جديدا

تعاقد نادي موركامب المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم مع عدد كبير من اللاعبين، وأعلن أمس الجمعة تعاقده مع 15 لاعبا جديدا على الأقل، استعدادا للموسم المقبل.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي حرمت موركامب من إبرام أي صفقات تعاقد في مارس/آذار الماضي، عقابا على عدم تسديد الضرائب.

كما عُوقب النادي بخصم 3 نقاط من رصيده في أبريل/نيسان، لعدم التزامه باتفاق سابق مع الرابطة، ويتعلق بتأخر صرف مستحقات اللاعبين، وأنهى الموسم الماضي محتلا المركز 15 في بطولة القسم الرابع.

وفي الآونة الأخيرة دفع النادي المنتمي للمدينة الساحلية المبالغ المستحقة لسلطات الضرائب والجمارك، واستفاد إلى الحد الأقصى في التعاقد مع اللاعبين.

ومن اللاعبين الجدد الذين انضموا لموركامب حارس مرمى ولفرهامبتون السابق هاري بيرجوين وهالام هوب لاعب منتخب إنجلترا تحت 19 عاما سابقا، الذي يمثل منتخب بربادوس حاليا.

View this post on Instagram

A post shared by Morecambe FC (@morecambefc)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف مصير ملف كأس مصر

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، موقف القلعة الحمراء من المشاركة في بطولة كأس مصر.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزينونية: «سيتم عرض ملف كأس مصر على الجهاز الفني، خصوصا في ظل حالة الارهاق الشديدة لكل اللاعبين، واليوم ظهر ذلك في إصابة كريم فؤاد والارهاق الذي ظهر على اللاعبين، بالتأكيد الأمر سيخضع لرؤية المدير الفني والإدارة».

وعن تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري «الجميع داخل النادي بذل جهودًا كبيرة على مدار عام كامل من أجل تحقيق كل الألقاب، ومجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني حققوا معجزة هذا الموسم في منافسات الدوري».

وأضاف: «الأهلي حقق البطولات بفضل جماهيره العظيمة، والذي كان الدافع العظيم لفريق الكرة من أجل الصعود لمنصات التتويج، وكان يساند الفريق في كافة التحديات، رغم كل الضغوط التي تعرض لها الأهلي على مدار الموسم الحالي، كل اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا، وحتى الملاعب لم تعد قادرة على تحمل استضافة المباريات».

وأردف: «نقدر جمهور الأهلي العظيم الذي ساند ودعم الفريق وكذلك مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يستحق الشكر والتهئنة وكافة أعضاء المجلس، والذين كانوا يقدروا الجمهور، ودعمه للفريق في كل المباريات، وكذلك نشكر أعضاء الجمعية العمومية التي اختارت المجلس الحالي لتلبية طموحاتهم، وأشكر كل الجماهير».

وأشار إلى أن النادي الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك الـ33 يومًا الأخيرة في منافسات الدوري المصري التي تعرض لضغوط شديدة في الكثير من الأمور. موجهًا الشكر لشركة تذكرتي والمؤسسات الأمنية المصرية وهيئة استاد القاهرة وكل الملاعب، وقمنا بتقدير الجمهور وتوفير أتوبيسات لنقلهم للاسكندرية.

وأكد أن الأجهزة التنفيذية في النادي الأهلي تعرضوا للإرهاق أيضًا، موجهًا الشكر لكل اللاعبين والجهاز الفني، وكل منظومة العمل داخل النادي.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف مصير ملف كأس مصر
  • الأهلي يتعاقد مع لاعبة كرة القدم النسائية الأمريكية ميا داردن
  • المصري يتعاقد مع كريم بامبو لمدة ثلاثة مواسم
  • القادسية يتعاقد مع رندا العبد القادر
  • نادي وست هام الإنجليزي يتعاقد مع الأرجنتيني رودريغيس
  • رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع عبد الله فاروق لتدعيم فريق رجال اليد
  • أبرزها النني.. صفقات من العيار الثقيل في "ميركاتو" الإمارات
  • 60 لاعبا في معسكر السلة واليد والطائرة للاعبين المتميزين بأندية الشارقة
  • أندية الإمارات .. صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول على مشارف التعاقد مع بديل أليسون