يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلافات حول العرض الذى تلقاه يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم من نادي دبا الفجيره الإماراتى حيث يري بعض أعضاء المجلس ومنهم حسين لبيب رئيس النادي أن العرض إن كان يليق باللاعب والنادي من الناحيه الماديه فلامانع من الموافقه بشرط أن يكون إعاره ليتمكن أوباما من العوده مرة أخرى بينما سيرفض المجلس إذا كان العرض متواضعا و سيكون هناك جلسة مفاوضات لتجديد عقده .

 

إقرأ أيضاً..

الزمالك وطلائع الجيش.. أوباما يتقدم للأبيض في الشوط الأول

فى الوقت الذى يرى فيه أعضاء آخرون الإبقاء على أوباما بعد ظهوره بمستوي جيد فى اللقاءات الماضية وآخرها أمام طلائع الجيش وأن التجديد له ضروري فى ظل تمسك جوزيه جوميزالمدير الفني باللاعب.

من ناحيه أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء بلديه المحلة بعد غدا بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة 24 ساعة عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب يوسف أوباما أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

إغلاق 75 مرفقًا سياحيًا في بغداد يثير الجدل حول حرية العمل والأخلاق

أغسطس 7, 2024آخر تحديث: أغسطس 7, 2024

المستقلة/- في خطوة تهدف إلى الحفاظ على النظام العام وتعزيز الأمن السياحي، أغلقت هيئة السياحة 75 مرفقًا سياحيًا في بغداد، بعد تلقي شكاوى من أهالي منطقة الكرادة بشأن ممارسات مسيئة ومخالفة للقانون. وجاء هذا القرار بعد تحقيقات مكثفة قامت بها لجنة خاصة شكلها مكتب رئيس الوزراء.

مدير عام دائرة التفتيش والمتابعة في هيئة السياحة، مؤيد هيثم رسن، أوضح أن اللجنة، التي تشكلت برئاسة مدير مكتب رئيس الوزراء وعضوية ممثلين عن هيئة السياحة، قامت بجولات تفتيشية على 82 مرفقًا سياحيًا في بغداد. ونتج عن هذه الجولات اكتشاف أن 75 من هذه المرافق تمارس أعمالًا مخالفة للرأي العام وتسيء للمجتمع، بالإضافة إلى كونها غير مسجلة رسميًا لدى هيئة السياحة. كما تم اكتشاف أن بعض هذه المرافق تعمل تحت أسماء وهمية كمطاعم أو قاعات أعراس.

وأشار رسن إلى أن الهيئة استخدمت العقوبات النمطية المتاحة، بما في ذلك إحالة أصحاب هذه المرافق إلى القضاء لمحاسبتهم على المخالفات المرتكبة. كما أكد أهمية الشراكة بين الأمن السياحي والقوات الأمنية وعمليات بغداد لتنفيذ القرارات الصادرة، ومتابعة جميع المخالفات لضمان بيئة سياحية آمنة ومنظمة.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة لتنظيم القطاع السياحي في العراق وضمان احترام القوانين واللوائح. وتعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية أوسع لتعزيز السياحة في البلاد، مع التركيز على تقديم تجربة آمنة وممتعة للسياح المحليين والأجانب على حد سواء.

يتطلب الوضع الراهن تعاونًا وثيقًا بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذه المبادرات وتحقيق الأهداف المرجوة. وفي هذا السياق، من المتوقع أن تستمر هيئة السياحة في تنفيذ جولات تفتيشية منتظمة، والتعامل بحزم مع أي انتهاكات مستقبلية لضمان بيئة سياحية تتماشى مع القيم والتقاليد المجتمعية.

هذه الجهود تعكس التزام الحكومة العراقية بتحسين جودة الحياة للسكان المحليين، وتعزيز صورة العراق كوجهة سياحية آمنة وجاذبة، مما يسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

مقالات مشابهة

  • هدف عالمي.. الزمالك يفوز على نادي زد بهد محمد عاطف
  • عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل بتنبؤاته|زلزال آخر بقوة 7 ريختر في الطريق
  • أوباما يتفاوض مع بيراميدز للانضمام إلى الفريق
  • عاجل.. حريف الزمالك يتفاوض مع بيراميدز
  • بيراميدز يفاوض أوباما بعد انتهاء عقده مع الزمالك
  • هل عاد من الهروب؟ شلال شايع يثير الجدل بظهوره مع والد الطفلة حنين البكري!
  • بيراميدز يقترب من خطف لاعب الزمالك يوسف أوباما «خاص»
  • بوصلة رقص شعبي.. شاب يثير الجدل في حفل تخرجه بالشرقية (فيديو)
  • إغلاق 75 مرفقًا سياحيًا في بغداد يثير الجدل حول حرية العمل والأخلاق
  • يسري وحيد يوقع عقود انتقاله إلى الزمالك في فيلا حسين لبيب