أبوظبي (الاتحاد)
يواصل فريق أبوظبي للشراع الحديث مرحلة مهمة من برنامجه التدريبي المكثف في مدينة أزمير في تركيا، من خلال المعسكر الذي بدأ يوم 5 يوليو الجاري، ويستمر حتى 20 من الشهر ذاته، كما سيشارك في ذات الفترة عبر بطولة تنشيطية خاصة بفئة الأوبتيمست للشراع الحديث، ستقام في أزمير على مدار يومين.
وتأتي مشاركة فريق أبوظبي للشراع الحديث ضمن خطة نادي أبوظبي للرياضات البحرية لإعداد وتأهيل الكوادر الشابة من أجل المشاركات المستقبلية، بالإضافة إلى خطط التجهيز الأولمبية والبرامج الدولية لاحقاً.


ويمثل فريق أبوظبي للأوبتيمست في هذه المشاركة خليفة أحمد الرميثي وزايد عمر الحوسني وذياب فهد المهيري وحمد فهد المهيري وراشد النيادي وعبدالله الزبيدي، مع وجود مدرب الفريق ألبير تارهان، كما أن متوسط أعمار المشاركين من 9 سنوات إلى 15 سنة.
وأكد سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أن النتائج التي تأتي من المشاركة الحالية سيكون لها تأثيرات مهمة على مستوى مشاركات فرق النادي لاحقاً، والتمثيل الرياضي أيضاً مع منتخبات الشراع الدولية، وقال: «يعد نادي أبوظبي أحد الروافد المهمة لمنتخب الإمارات للشراع، حيث سبق وأن قدم المتسابقين والنجوم في منافسات الشراع الحديث بفئاته، ونرغب في الاستمرار ضمن برنامج ونهج ثابت في صناعة وإعداد الأبطال».

أخبار ذات صلة «الشراع الحديث» يشارك في «عالمية الشباب» إطلاق القمر الصناعي التركي "تركسات A6" إلى الفضاء

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشراع الحديث مدينة أزمير تركيا للشراع الحدیث

إقرأ أيضاً:

22 مايو يتوج ببطولة المواهب الثالثة بالضالع

 

الثورة / فضل القشمري

اختتمت على ملعب نادي شباب جبن بمحافظة الضالع منافسات البطولة التنشيطية للمواهب الثالثة لكرة القدم التي نظمها ورعاها نادي شباب جبن.
حيث حسم فريق 22 مايو ببني ضبيان لقب البطولة عقب تغلبه على فريق مواهب نصر الغفرة بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لـ22 مايو وافي عبدالله (هدفين) وغيث محسن وسجل لنصر الغفرة الزاهري ورعد محمد.
أدار اللقاء عمرو البقال وعبود القدلي وعبدالرحمن باجش.
وعقب اللقاء قام رئيس نادي شباب جبن عبدالفتاح رقام ومدرب نادي شباب جبن النجم السابق ياسر البعداني وصالح محمد الاحرق رئيس صمود شباعة بتكريم الأبطال بالكوؤس والميداليات كما تم تكريم اللاعب إبراهيم أحمد بجائزة أفضل لاعب ووافي عبدالله بجائزة الهداف وأفضل حارس.
حضر اللقاء مدير مكتب الشباب بجبن محمد القدلي ورئيس نادي الوحدة أحمد علي وبران وناصر العرقبان.

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي لكرة القدم للسيدات” يبدأ تدريباته في “الحديريات” استعدادا للآسيوية
  • «أبوظبي للسيدات» ينقل التدريبات إلى «الحديريات»
  • 22 مايو يتوج ببطولة المواهب الثالثة بالضالع
  • شرطة أبوظبي تتلقى 4.8 مليون مكالمة العام الماضي
  • فريق المبارزة بنادي الشارقة يقيم معسكراُ في مصر
  • لابورت يصل معسكر النصر
  • التعليم والمعرفة تستقطب 2.400 طالب ضمن معسكر صيفي في مجال الذكاء الاصطناعي
  • القرعة تضع «أبوظبي» أمام بطل لاوس في افتتاح «آسيوية» السيدات
  • دائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي تستقطب 2,400 طالب ضمن معسكر صيفي يركِّز على هندسة الأوامر في مجال الذكاء الاصطناعي
  • نادي بارادو يواجه وديا فريق الظفرة الإماراتي بسلوفينيا