ماجد محمد

أثار الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، حكم مباراة الأهلي المصري و بيراميدز، الجدل، بسبب احتسابه لركلة جزاء لصالح الأهلي، خلال مباراة الفريقين، مساء الجمعة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبالعودة للتفاصيل: في الدقيقة 61 عندما كان بيرميدز متقدماً على الأهلي المصري بنتيجة 2 مقابل 1، فإن حكم المبارة احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح حسين الشحات في التحام هو الذى صنعه مع محمد حمدى مدافع بيراميدز .

واعترض لاعبو بيراميدز على قرار خافيير ألبيرولا روخاس؛ بسبب عدم وجود احتكاك بين الشحات وحمدي، وأن قدم لاعب الأهلي هي التي دهست صدر مدافع بيراميدز، إلا أن الحكم الإسباني أصر على موقفه، واحتسب ركلة الجزاء، دون الرجوع إلى تقنية الفيديو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720812883090.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري بيراميدز

إقرأ أيضاً:

قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة في مباراة حسم الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية. هذه المباراة مؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة دوري نايل، ويأمل النادي الأهلي في تأكيد فوزه باللقب، حيث يحتاج فقط إلى التعادل على الأقل ليحقق لقبه الـ44 في تاريخه بشكل رسمي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

من المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تعديلًا واحدًا في تشكيل الفريق لمواجهة سموحة، حيث من المرجح أن يبدأ بمحمد الشناوي في حراسة المرمى بدلًا من مصطفى شوبير، الذي شارك أساسيًا في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هانيخط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشورخط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم أزمة كبرى بين مارسيل كولر وحارس الأهلي.. ومفاجأة بشأن موقف الزمالك عاجل.. الأهلي يتخذ قرارا مثيرا بشأن الاحتفال ببطولة الدوري بسبب أحمد رفعت غيابات الأهلي أمام سموحة

سيدخل الأهلي مباراته أمام سموحة بغيابات مؤثرة، حيث يفتقد الفريق لجهود 8 لاعبين. يتصدر القائمة محمود عبدالمنعم كهربا الذي استبعده المدير الفني مارسيل كولر لعدم جاهزيته الفنية بعد عودته من الإصابة. كما يغيب محمد عبدالمنعم بسبب آلام في الكاحل، وقد اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم.

إضافة إلى ذلك، سيغيب عن اللقاء طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، وعلي معلول بسبب الإصابة. كما سيغيب الثلاثي كريم الدبيس، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا نظرًا لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يحسم صفقة بديل معلول وبيراميدز يفاوض أوباما وخطوة جديدة من ينس لضم عبدالمنعم
  • المصري يطارد ثنائي الأهلي وبيراميدز
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وسموحة
  • صباح الكورة.. بيراميدز يفاوض نجم الزمالك وأزمة كولر وحارس الأهلي.. مفاوضات الأبيض مع ثنائي جديد وقرار حاسم بشأن احتفال الأحمر بالدوري
  • قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة في مباراة حسم الدوري
  • إصابة خطيرة لمشجع فاسكو داغاما أثناء تسديده ركلة جزاء .. فيديو
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يغيب عن الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري
  • جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وسموحة
  • بوصلة رقص شعبي.. شاب يثير الجدل في حفل تخرجه بالشرقية (فيديو)
  • موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي في مباراة سموحة