عبر سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب بيراميدز، مؤكدًا أنه خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

إقرأ أيضاً..

سامي قمصان : الجيل الحالي في الأهلي صنع مجدًا للنادي

وأوضح أن الفريق ظهر بشكل مميز،  ونجح في التفوق على كل المستويات، وأن المباراة أظهرت كبرياء وشخصية لاعبي الأهلي والإصرار على التعادل ثم الفوز من جديد.

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا وكانوا على مستوى المسئولية وحسن الظن، وأن الجهاز الفني يثق في قدرات الجميع، بعد أن تعرض لغيابات مباغتة تمثلت في إصابة عمرو السولية وعمر كمال عبد الواحد قبل ساعات من اللقاء.

ووجه قمصان التحية إلى جميع اللاعبين خاصة حسين الشحات، الذي لعب بشكل مميز ولم يتأثر بأي ضغوط، واستحق أن يكون رجل المباراة، وكذلك محمد مجدي أفشة الذي يجتهد بشكل كبير.

وفي ختام تصريحاته وجه الشكر لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنها السند والداعم الأساسي والحافز وراء الفوز، وأن استمرار دعمها مهم للغاية خلال المرحلة القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامي قمصان بيراميدز الأهلي أخبار الرياضة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

 الفريق أحمد خالد يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء الإسكندرية

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء المحافظة لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

 

مثال يحتذى به 

وخلال اللقاء، أكد محافظ الإسكندرية للطلاب الثلاثة، أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية، ومثال يحتذى به فى الجد والاجتهاد، مضيفًا بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين، وفق بيان صادر عن محافظة الإسكندرية.

3 طلاب من الإسكندرية 

وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة ندى أحمد حسن مرسي، بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب إياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب محمد أحمد أبوالفتوح، قرني بمجموع 403.5.

مجموعات الدعم المدرسى 

وأوضح الدكتور عربى أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن طلاب الثانوية العامة حققوا إنجازا كبيرا للمحافظة حيث حصل ثلاثة من أبناء الإسكندرية على 3 مراكز ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مشددًا على أن الإسكندرية تسير على الطريق الصحيح فى منظومة التعليم وتطويره، وأن مجموعات الدعم المدرسى كان لها أثر طيب فى تحسين مستوى الطلاب.

مقالات مشابهة

  • أحمد سامى: نقطة التتويج صعبت مباراة أمام الأهلي
  • قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة في مباراة حسم الدوري
  • أحمد سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة الأهلي بالدوري
  •  الفريق أحمد خالد يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء الإسكندرية
  • تحليل: اتفاق الأمم المتحدة يعزز قدرات الحوثي المالية والعسكرية ولا يفضي إلى السلام
  • عبدالجليل: أتوقع فوز المنتخب المغربي بالبرونزية
  • الشماخ نال إعجاب الجميع داخل الأهلي
  • بشير التابعي : المنتخب الأولمبي جيل جديد مميز للكرة المصرية
  • الان عون يرد: باسيل في سباق مع الوقت لينجز مهمة تطويع الجميع
  • السابع مكرر علمي علوم: "أبويا وأمي كانوا بيعزلوني عن العالم"