يحل سموحة ضيفا على البنك الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم  باستاد في مباراة صعبة على الفريقين.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة البنك الأهلي وسموحة الليلة والقناة الناقلة

يتطلع سموحة لاستعادة عروضه القوية في مسابقة الدوري و أمل استمرار صحوة الانتصارات بعد الفوز على إنبي في الجولة الماضية ليصل إلى النقطة 42  بالمركز السادس خاصة و ان الفريق تعثر أمام بيراميدز في الجولة قبل الماضية .

 

و يسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري للفوز و حصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة نحو الأمام في الدخول للمربع الذهبي .

و من المنتظر أن يلعب سموحة بتشكيل محمد أشرف في حراسة المرمي و امامه عبدالرحمن عامر و أحمد خالد و جاستين آرثر و بركات حجاج و في الوسط عمرو قلاوه و دكو دودو و محمد كناريا و حمدي علاء.و امامهم ثنائي الهجوم حسام حسن و مصطفى البدري.

في المقابل يدخل البنك الأهلي المباراة بقيادة طارق مصطفى بمعنويات عاليه عقب الفوز على زد فى الجولة الماضية بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر المسابقة .

و يسعى الجهاز الفنى للوصول للمنطقة الدافئة في الجدول حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة . 

حرص الجهاز الفني على علاج بعض الأخطاء التى ظهرت في مبارة زد لعدم تكرارها بجانب التركيز على النواحي الهجومية لسرعة نقل بجانب التأمين الدفاعي و هو ما يؤكد ان طارق مصطفى سيلعب بخطة متوازنه دفاعا و هجوما . 

و من المتوقع أن يخوض البنك الأهلي المباراة بتشكيل يضم : أحمد صبحي في حراسة المرمي و أمامه أيمن أشرف و سعيد و سيمبورى و محمود الجزار و محمد بسيونى و يعقوبو و محمد فتحى و أحمد النادرى و محمد هلال و في الهجوم خط الهجوم كريم بامبوو ياو أنور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة البنك الأهلي الدوري الممتاز أخبار الرياضة مسابقة الدوري البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة سموحة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم، قبل مواجهة سموحة، في الدوري المصري الممتاز.

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة سموحة 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، مساء يوم الخميس المقبل على استاد الإسكندرية، في مباراة يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري.

خاص.. الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع يحيى عطية الله نجم الزمالك السابق يتغزل في المنتخب الأولمبي

وجاء قرار كولر، في إطار سياسته التي يتبعها في منح اللاعبين راحة سلبية في اليوم بعد التالي من خوض المباريات، حتى لا يتعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات في ظل تلاحم المباريات.

ويأتي ذلك بعد انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري، حيث يسعى الأهلي لحسم لقب الدوري بشكل رسمي مساء الخميس، إذ يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط لتحقيق التتويج بالدرع رقم 44 في تاريخه.
 

مقالات مشابهة

  • محمد مجدي أفشة أفضل لاعب خلال مواجهة سموحة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • نجم الأهلي السابق: مواجهة المنتخب الأولمبي أمام المغرب "صعبة".. الفراعنة يعانون من خط الدفاع
  • محمد عمارة: مواجهة المنتخب الأولمبي أمام المغرب "صعبة"
  • أحمد سامى يعلن قائمة سموحة أمام الأهلى
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • قائمة سموحة في مواجهة الغد أمام الأهلي بمؤجلات الدوري
  • حسام حسن يقود قائمة سموحة لمواجهة الأهلي في مباراة حسم الدوري
  • قرار عاجل من كولر قبل مواجهة سموحة