سرايا - واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، تصديها لجيش العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفت تجمعات جنود الاحتلال في عدة محاور.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلاغ عسكري، أنها دكت قوات العدو الصهيوني المتموضعة في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون.

وعرضت كتائب القسام مشاهد لقصف قوات العدو المتموضعة في محور "نتساريم" بقذائف الهاون وصواريخ "رجوم".



و أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها قصفت بوابل من قذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو على طول خط الإمداد في محور "نتساريم".

كما قصفت سرايا القدس جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح ومحيطها بوابل من قذائف الهاون، واستهدفت كذلك تجمعات الاحتلال في محيط موقع كرم أبو سالم العسكري شرقي مدينة رفح بقذائف الهاون وصواريخ 107.

من جانبها، استهدفت كتائب المجاهدين بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم غرفة عمليات العدو الصهيوني في "ناحل عوز" برشقة صاروخية.

المقاومة الفلسطينية تواصل قصف تجمعات جنود العدو بمحاور القتال بغزة بدفعة صاروخية #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/kbysBj4jPX pic.twitter.com/GwHtRS5V9P

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 13, 2024

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف عن مشاهد لاستهداف آليات العدو والاستيلاء على مسيّراته

الثورة نت../

كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، عن مشاهد من استيلاء مقاتليها على طائرتين لجيش العدو الصهيوني من طراز “سكاي لارك و”بمبردير”.

وقالت القسام، إن “عملية الاستيلاء على المسيرتين جاءت أثناء تنفيذهما مهام استخبارية في أجواء شرقي مدينة رفح وغربها” (جنوبي قطاع غزة).

وبثت كتائب القسام مشاهد من تنفيذ مجاهديها لكمين محكم استهدف آليات العدو المتوغلة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.
ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء الاجتياح البري يوم الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • القسام تكشف عن مشاهد لاستهداف آليات العدو والاستيلاء على مسيّراته
  • كتائب القسام تواصل تصديها لقوات العدو بكمائن محكمة من المسافة صفر
  • حزب الله في لبنان يشن سلسلة عمليات ضد قوات العدو (فيديو)
  • المقاومة تقصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية
  • سرايا القدس تسقط طائرة صهيونية نوع “درون” في سماء خانيونس بغزة (فيديو)
  • مشاهد تبث لأول مرة لتفخيخ سرايا القدس منزلا بقنابل يدوية
  • "كتائب القسام" تستهدف جنودًا ودبابات إسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • استشهاد فلسطيني في قصف للعدو الصهيوني على مركبة في مدينة جنين
  • إصابة 7 جنود صهاينة برفح: المقاومة الفلسطينية تنفذ سلسلة عمليات ضد قوات العدو في غزة
  • في اليوم الوطني للتضامن مع غزة والأسرى.. وقفة تضامنية في اللاذقية