أصيب 15 شخصًا، في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة أسيوط الغربي  في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من غرفة العمليات بالنجدة يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق  القاهرة .

أسيوط الغربي في محافظة الفيوم. وعلي الفور  إنتقلت  قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 15 شخص  وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق لقى طفل بالفيوم ،مصرعه غرقاً في مياه بحر النزلة ، فى عزبة زكريا التابعه للوحدة المحلية لقرية دفنو بدائرة قسم شرطة اطسا ,عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة اطسا بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من أهالي عزبة زكريا ، بغرق أحد الأطفال  في مياه بحر النزلة عند مدخل العزبة.

 وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة.

تبين أنه أثناء قيام الطفل  احمد مصطفي السيد  9 سنوات، مقيم بعزبة زكريا بدائرة مركز اطسا بالاستحمام في مياه بحر النزلة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان أسباب الوفاة وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة حادث طريق القاهرة أسيوط الفيوم مستشفى النيابة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى لإنقلاب السيارة أعلى الطريق وأسفر عن إصابة 5 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، كما تم الاستعانة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي واقعة آخرى أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق بمنشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 6 اشخاص في حادث تصادم سيارتين، تم نقلهم جميعًا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما تم الاستعامة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمين بإصابة صديقهما " طالب" بسبب الخلاف على قطعة حشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

بأدت تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين 3 طلاب، تعدى خلالها اثنين منهم على زميلهما ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة بالجسد لخلافهم على قطة من الحشيش المخدر، وعلى الفور تم نقله إلى  المستشفى لتلق العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بتهديد مهندسة بمستشفى الدمرداش بنشر فيديوهاتها وصورها بملابس مثيرة وعارية إلى محكمة الجنايات.

ذكر أمر الإحالة، أن المتهم قام بتهديد المجني عليها  كتابة عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وعبر الرسائل النصية بالهاتف بإفشاء أمور خادشة للشرف لها وهي صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب الانفصال عن زوجها واستمرار العلاقة بينهما كرهاً عنها وإقامة علاقة غير شرعية معها. 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها كتابة وشفاهة بإفشاء صور خاصة بالمجني عليها والمخدشة بالشرف والاعتبار في مكانها الخاص بعدما تحصل عليها بطريق النقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب" - موضوع الاتهام الرابع - خلسة بغير رضائها، كما قام المتهم بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بغير رضائها حيث نقل صور شخصية لها في مكانها الخاص عبر الهاتف المحمول خاصته من خلال تطبيقي "وتس أب" و "ماسنجر".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم اعتدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري منتهكاً الحياة الخاصة للمجني عليها وذلك بأن أرسل لها العديد من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وكان ذلك دون رضائها وتتمثل في تهديدها بإفشاء صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف - عبر أحد التطبيقات و تعمد ازعاج ومضايقة المجني عليها المذكورة بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • إصابة اثنين فى حادث تصادم سيارتين نقل على طريق القاهرة أسيوط الغربى
  • السيطرة علي حريق بمطعم بالفيوم دون إصابات
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي في الفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين صدمتهما سيارة نقل بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 15 مواطنا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 15 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة نقل بطريق أسيوط الغربى
  • إصابة 15 مواطنا فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • إصابة سائق في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بأخميم