أكدت موفدة إكسترا نيوز، أن أمس كان الافتتاح الكبير والمبهر والتواجد الكبير من الزائرين لمدينة العلمين الجديدة والانبهار بالافتتاح والتنظيم والفعاليات على المسرح الكبير، موضحة أنه تم تنظيم بالأمس حفلة غنائية للكينج محمد منير وكل محبي الفنان تواجدوا بقوة واستمتعتوا بالأجواء الاحتفالية والغنائية على المسرح الكبير بمدينة العلمين.

“أقسمت بالحرية..القدس عربية”..منير يختتم مهرجان العلمين برسالة لشعب فلسطين توافد جمهور محمد منير على حفله بمهرجان العلمين علم فلسطين سيكون جنبًا إلى جنب مع العلم المصري

وأوضحت، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن فلسطين ستكون موجودة بقوة بمهرجان العلمين وتم غناء عدد من الأغاني الفلسطينية واستمتع وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مؤكدة أن علم فلسطين سيكون جنبًا إلى جنب مع العلم المصري وهي لمسة إنسانية وطنية مصرية وعربية جميلة من قبل القائمين على تنظيم مهرجان العلمين.

وأشارت إلى أن اليوم الأول من المهرجان الخميس الماضي شهد العرض المباشر لبرنامج «معكم» باستضافة الفنان مدحت صالح والذي امتع الجمهور بشكل كبير، وهذه النوعية من البرامج يكون لها جمهورها بشكل كبير ويتفاعل مع الضيف بشكل مباشر وهذا نوع غير معتاد على مسرح مكشوف وهي تجربة جديدة نجحت الموسم الماضي ويتم تطبيقها هذه النسخة بشكل مميز.

تنظيم المهرجان على أعلى مستوى

وتابع: «تنظيم المهرجان كان على أعلى مستوى رغم الكثافة والحضور الكبير، والتنظيم المروري جاء جيدًا والاستعداد من سيارات الإسعاف بشكل كبير»، موضحة أن هناك نجوم أيام الخميس والجمعة والسبت، وهناك تنظيم للبرامج والفكر في اختيار الضيف به بعد فني كبير جدًا ومميز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين منير فلسطين مصر بوابة الوفد بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي: أزمة الممثل مرعبة في الإبداع

قال النجم الكبير محمد صبحي، ان دعوته الدائمه أن يكون مختلفا ويعجز غيري تقديم ما أفعله وقد تحققت، لافتا إلى أن كان هناك تيارات فنيه قوية في جيله.
 

أزمة الممثل مرعبة

وأكد الفنان القدير محمد صبحي، خلال الماستر كلاس المقام ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري، أنه ضد كلمة الموهبه فقط والتعليم فقط، مضيفا إلى أن أزمة الممثل مرعبة في الابداع لان هو الآلة الذي يعزف عليها ولابد أن يضبط اوتار هذه الآلة.

وكان انطلق منذ قليل، "ماستر كلاس" للنجم الكبير محمد صبحي،  بسينما مركز الإبداع الفني، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، فى دورته السابعة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض، ويقدم اللقاء الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر رئيس المركز الإعلامي للمهرجان .

ويتحدث النجم الكبير محمد صبحي، خلال الماستر كلاس عن تجربته كممثل، وكمخرج وكمنتج أيضا، وكأستاذ قام بالتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة تجاوزت الـ 15 عاما، كما سيتحدث عن (ستوديو الممثل )، وتجربته في انشاء معمل مسرحي منذ عام 1971م، ومستمر في تقديمه حتي الآن، فقد تجاوز الخمسين عاما، وهو يطرح للساحة نجوما وفنانين كبار .

(ماستر كلاس) النجم الكبير محمد صبحي، يتخلله عرض نماذج من أعماله بشكل عملي، و يتم الحجز لحضوره من خلال الصفحة الرسمية، أو من خلال الموقع الرسمي للمهرجان ومنصاته المختلفة علي السوشيال ميديا.

المهرجان القومي للمسرح المصري، انطلق يوم  30  يوليو ويستمر حتى 17 أغسطس الجاري، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

مقالات مشابهة

  • التليفزيون.. حسن الرداد وإيمى سمير غانم يروجان لمسرحيتهما الجديدة
  • مهرجان العلمين يشهد غدًا فعاليات متنوعة كبيرة (شاهد)
  • كريم عبدالعزيز ينتهي من بروفات "السندباد" استعدادًا لعرضها بمهرجان العلمين
  • محمد صبحي يكشف عن أجره في فيلم "الكرنك".. فيديو
  • لما جبريل: مهرجان العلمين نجح بشكل كبير في التسويق للعلمين الجديدة
  • انطلاق "ماستر كلاس" للنجم الكبير محمد صبحي بمهرجان المسرح المصري
  • محمد صبحي: "احنا في عصر التفاهة"
  • محمد صبحي: أزمة الممثل مرعبة في الإبداع
  • "ماستر كلاس" للنجم الكبير محمد صبحي بمهرجان المسرح المصري.. الليلة
  • «الإعاقات الذهنية» يشكر المتحدة على بطولة السلة لذوي الهمم بمهرجان العلمين